السعودية بكل سهوله تعرف علي كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب

وفرت وزارة الطاقة والكهرباء السعودية لجميع مواطنيها خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بصورة إلكترونيا سواء برقم الحساب او برقم العداد عن طريق خدمة حسابي التي تم توفيرها من قبل الموقع الالكترونى ، وذلك لمعرفة قيمة الاستهلاك الشهرية الخاصة بشهر سبتمبر دون اللجوء الى فروع الشركة التى تنتشر فى الكثير من المدن وايضا المحافظات ، فأن الشركة تحرص لجميع المواطنين على انجاز المهام الخاصة بهم بدون ما يتم التزاحم بين المواطنين وأيضا المقيمين بالمملكة العربية السعودية وبهذة الطريقة يتوفر لهم الوقت والجهد عليهم ، فا بالتالى يصبح الاستعلام عن فاتورة الكهرباء سهلا لجميع المواطنين مقارنة بالوضع من قبل .

ولاى مستفيد لة الحق فى الاستفادة من هذه الخدمة الإلكترونية التي تم توفيرها من قبل الشركة العربية للكهرباء دون أن يتم الاختلاط بين الموظفين وايضا الجماهير بالاراضى الحجازية ، ويستطيع كل مواطن معرفة الفاتورة الخاصة به . وايضا اشتراكه الشهري دون اللجوء الى الشركة ، وكذلك قامت الشركة بتطوير المنظومة الخاصة بالكهرباء وذلك عن طريق تغيير العدادات القديمة بالعدادات الذكية وتوفير جميع الخدمات الالكترونية الحديثة .

 كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر برقم الحساب

تم التخصيص من قبل الشركة العربية للكهرباء بالمملكة العربية السعودية الرابط الخاص بالاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر برقم الحساب أو رقم العداد ، وذلك للتسهيل على كافة المواطنين الذين يستفيدون من الخدمات التي تتيحها الشركة وذلك لمعرفة القيمة الشهرية الخاصة بفاتورة الكهرباء وقد يتم المتابعة فيما يخص المواطن من استهلاكة الشهرى الخاص به ، وعن طريق الموقع الالكترونى يتم توفير الكثير من الخدمات المختلفة سواء كان برقم الحساب أو رقم العداد الخاص به .المواطنين السعوديين وكذلك الغير السعوديين يتم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ؛ وذلك عن طريق الموقع الالكترونى التى تم توفيره من قبل الشركة للمنتفعين ؛ وذلك للتسهيل لهم طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بشهر سبتمبر . ويستطيعون الاستفسار كذلك ايضا عن كل ما يريدونه عن طريق رابط الاستعلام الخاص بفواتير الكهرباء سواء كانت برقم الهوية او رقم الحساب بالمملكة العربية السعودية ؛ وذلك من خلال رقم الحساب الخاص بالمواطن او رقم العداد . ووفرت أيضا رقم خاص بالطوارئ هو 933 لكي يستطيعون تقديم الشكاوى والاستفسارات من خلالة .

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لكافة متابعينا خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وهى كالاتى :

  • اولا يجب ان يتم الدخول على الموقع الرسمى الخاص لشركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية .
  • يجب أن يتم الانتقال الى الخدمات الالكترونية .
  • ثم يتم الدخول على الرابط الخاص بالاستعلام عن فاتورة الكهرباء ونقوم بالضغط عليه .
  • يجب أن يتم كتابة رقم الحساب الخاص بك .
  • يجب أن يتم الضغط على عرض الفاتورة .
  • على المواطن الانتظار حين يتم تعرض الصفحة التفاصيل الخاصة بالفاتورة الشهرية الخاصة بشهر سبتمبر وايضا الفواتير السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *