رابط موريباك نتائج كونكور 2022 في موريتانيا لاستخراج نتائج مسابقة كونكور الموريتانية برقم المترشح

يبحث الكثير عن رابط موقع موريباك نتائج ابريف 2021 في موريتانيا من طلاب المرحله الاعدادية بدولة موريتانيا خلال الساعات القليله الماضية عن نتائج كونكور 2022 لاستخراج نتائج مسابقة ختم الدروس الإعدادية الموريتانية برقم المترشح عبر موقع وزارة التهذيب الوطني وذلك فور إعلان نتائج كونكور 2022 في كافة ولايات موريتانيا حيث تعد هذه الشهادة دخول الطلاب والطالبات المرحله الاعداديه وانتهاء الطلاب من الامتحانات في يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

موريباك نتائج كونكور 2022 في موريتانيا

وشهدت فتره امتحانات موريباك 2022 كونكور فرض اجراءات استثنائية احترازية للوقاية من الفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من حيث ارتداء الكمامات الواقية و تنفيذ اجراءات التبادل الاجتماعي بين الطلاب بعضهم ببعض وذلك حسبما قرارات وزارة التهذيب الوطني من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات والعاملين في المجال التعليمي في مختلف انحاء الجمهورية الاسلامية الموريتانية.

وشهدت سير العملية الامتحانية تسهيلات كبيره و لم ترصد غرفة العمليات شكاوى من الامتحانات كما لم تسجل وزارة التهذيب الوطني والصحة أي إصابات بفيروس كورونا بين الطلاب و الالتزام بين العاملين والإداريين وتطبيق التعليمات وتنفيذها على اتم وجه من خلال هذا التقرير نوافيكم بكافة التفاصيل اللازمه فيما تخص نتائج كونكور.

شهادة كونكور 2022

وتعد شهاده موريباك كونكور 2022 شهادة دخول كوالدروس الاعدادية من أهم الشهادات في حياة الطالب الموريتاني العلمية حيث تحدد مستقبله التعليمي وهو ما يهتم به الطلاب وأولياء أمورهم لكي تطمئن على اولادها في الحصول على درجات أفضل تمكنهم من إتاحة الفرصة لهم في مستقبل تعليمي أفضل.

كيفية الاستعلام عن نتائج امتحانات مسابقة دخول السنة أولى اعدادية 2022

  • يجب القيام بها وهي دخول ولي الطالب على موقع وزارة التهذيب الوطني الموريتانية.
  • الواجهة الرئيسية للموقع أنقر مباشرة على نتائج امتحانات دخول السنة الأولى إعدادية.
  • يجب على التلميذ اختيار الولاية التي يتبع لها.
  • تحديد اسم المقاطعة التي ينتمي إليها التلميذ حاليا.
  • اختيار المدرسة التي يدرس فيها الطالب.
  • الضغط على علامة بحث ستظهر نتيجة لوائح المترشحين كونكور 2022.

    رابط موريباك نتائج كونكور 2022 في موريتانيا لاستخراج نتائج مسابقة كونكور الموريتانية برقم المترشح
    هنا رابط موريباك نتائج كونكور 2022 في موريتانيا لاستخراج نتائج مسابقة كونكور الموريتانية برقم المترشح

رابط موريباك نتائج كونكور 2022 في موريتانيا

والحصول على نتائج الشهاده كونكور 2022 لبدء الدروس الإعدادية بدولة موريتانيا يجب اتباع بعض الخطوات الهامة والتي سنلخص لكم فيها الآتي:

  • اولا: يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني ثم الضغط على امتحانات شهادة ختم الدروس الابتدائية 2022.
  • ثانيا: ثم بعد ذلك يقوم الطالب بالضغط على خيار البحث عن طريق المؤسسة من واجهة الصفحة الرئيسية حيث تكون نتائج امتحانات شهادة بدء الدروس الإعدادية 2022.
  • ثالثا: يضغط الطالب على خيار البحث عن طريق المؤسسة.
  • رابعا: يقوم الطالب باختيار الولاية، المقاطعة، والمدرسة التي يدرس فيها الطالب.
  • خامسا وأخيرا: يقوم في النهاية بالضغط على كلمة بحث وسوف تظهر النتيجة امامك. كما يمكن الاطلاع على النتيجة عبر موقع موقع مو ريباك 2022 كونكور.