مباراة مصر والكاميرون:خسارة المنتخب المصري أمام المنتخب الكاميروني بهدف واحد مقابل هدفين وحصول الكاميرون على الكأس الذهبي

مباراة مصر والكاميرون ، فاز المنتخب الكاميروني بـكأس الأمم الأفريقية بهدفين مقابل هدف واحد أمام المنتخب المصري وتكون هذه المرة الخامسة للمنتخب الكاميروني في حصوله على الكأس ، حيث جاء الهدف الأخير في الدقيقة الـ 88 من زمن المبارة بحسم النتيجة لصالح الكاميرون .

وفي الدقيقة الـ 22 في الشوط الأول أحرز محمد النني نجم نادي الأرسنال الأنجليزي أول هدف من بداية المباراة ، وبعد أن كان المنتخب المصري مسيطراً بشكل كامل على الملعب وأستحواذه على الكورة بشكل كبير ، وعاش دور المنتصر ،جاء الهدف الثاني من المنتخب الكاميروني الذي سجله اللاعب أبو بكار في بداية الشوط الثاني الأمر الذي حقق التعادل بين المنتخبين .

كلمة كوبر بعد حصول الكاميرون على المركز الأول بعد فوزها في مباراة مصر والكاميرون

مباراة مصر والكاميرون

وصرح الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، للصحفيين عقب المباراة: “استحقت الكاميرون الفوز. أشعر بأسف عميق للاعبي فريقي، لكن الحمل كان ثقيلا عليهم. كانوا في غاية الارهاق”.

وكانت نتيجة مباراة مصر والكاميرون ليأتي المنتخب المصري في المركز الثاني وحصوله على الكأس الفضي ، بينما يأتي المنتخب الكاميروني صاحب المركز الأول في كأس الأمم الأفريقية وحصوله على الكأس الذهبي .