قرض بدون كفيل بالتقسيط 60 شهر لدى منتج آهل بنك التنمية الاجتماعية

قرض بدون كفيل من أهم المزايا التمويلية التي يقدمها منتج آهل بالسعودية التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية والذي يعرف باسم بنك التسليف والادخار السعودي في المملكة عام ١٤٤٣ هجرياً ويمنح لجميع العملاء السعوديين في المملكة أقساط شهرية ميسرة لمدة تصل إلى خمس سنوات عبر منتج آهل في المملكة التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة ويتم الحصول عليه لتوفير تمويل بدون موافقة الكفيل الغارم بالتقسيط الميسر لكافة العملاء في المملكة لدى بنك التنمية الاجتماعية في السعودية الآن وتحت إشراف مؤسسة النقد العربي السعودي.

كافة الشروط والضمانات المطلوبة للموافقة على طلب تمويل منتج آهل

يطلب منتج آهل المتقدم من بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية توفير دخل ثابت شهري لا يقل عن ألفين ريال سعودي للموافقة على طلب قرض منتج آهل في المملكة ويجب حصول العميل المتقدم على تمويل سابق من البنك لذلك سوف نقوم اليوم بتوضيح كافة الشروط والمستندات المطلوبة لدى برنامج منتج آهل بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة:

  • لابد من حصول العميل المتقدم لطلب قرض منتج آهل الميسر للسعوديين في المملكة العربية السعودية على تمويل إجتماعي مسبق مثل تمويل الأسرة أو تمويل الزواج أو تمويل الترميم من بنك التسليف.
  • سداد التمويلات الإجتماعية المسبقة في موعدها المحدد قبل القيام بالتقديم الإلكتروني على رابط منتج آهل المتقدم من بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة.
  • يجب توفير كفيل غارم لجميع العملاء السعوديين فماعدا فقط العملاء الذين يعملون في القطاع الحكومي لا يطلب منهم موافقة الكفيل الغارم.
  • العمر الذي يطلبه التمويل يبدأ من واحد وعشرون عام حتى ستون عام كحد أقصى للتمويل بموافقة بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية.

مميزات الحصول على برنامج قرض منتج آهل في المملكة

  • يمتاز الآن التمويل بأنه بدون موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة العربية السعودية عبر قرض منتج آهل.
  • قرض منتج آهل متوافق مع الشريعة الإسلامية داخل أراضي السعودية.
  • متاح تمويل منتج آهل في المملكة لجميع العملاء السعوديين فقط لا غير ويصل مبلغ التمويل إلى 60 ألف ريال سعودي في المملكة.
  • تمويل بدون فوائد لجميع الفئات المستفيدة لدى منتج آهل المتقدم من بنك التنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *