200 الف ريال بدون كفيل لجميع السعوديين في المملكة بقسط 200 ريال فقط

قرض بدون كفيل، حيث نقدم قرض يبدأ من 5 الالاف ريال حتي 200 الف ريال، فقد يتميز القرض بمرونة فترة سداد والتي تصل الي 5 أعوام متتالية، كما يمكن تأجيل أقساطه فترة من الوقت، والسرعة في إنهاء الاجراءات المتعلقة به ليتميز بسرعة الإيداع، فقد يبحث الكثير من الراغبين في الحصول علي قرض شخصي عن قرض يمثل ذلك بمزاياه وشروطه سواء من البنوك السعودية أو من الشركات والمنصات التمويلية المعتمدة لدي مؤسسة النقد العربية والتي تقدم خدماتها التمويلية تبعاً لأحكام الشريعة الاسلامية

قرض شخصي بدون كفيل يصل الي 200 الف ريال

تقدم العديد من الشركات تمويلات رائعة تتنافس مع القروض التي تقدمها العديد من البنوك الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، حيث يوجد من تلك الشركات شركة اليسر، فقد تقدم قرض بدون تحويل الراتب وبدون كفيل يصل الي 200 الف ريال للمواطن السعودي والمقيم أيضاً، فقد تعتبر الشركة المرابحة للتمويل من أفضل الشركات المعتمدة والموثوقة لما تقدمه من خدمات بشروط ميسرة للعميل مع إكفاء متطلبات العميل والسرعة في عملية صرف مبلغ القرض.

تفاصيل تمويل المرابحة 200 الف ريال

  • القرض متوافق مع قوانين وضوابط الدين الإسلامي وتابع لمؤسسة النقد العربي.
  • تبدأ قيمة التمويل بمبلغ 8 الالاف ريال سعودي وقيمة القسط الشهري 200 ريال سعودي.
  • يصل قيمة القرض الي 200 الف ريال كحد اقصي ويُصرف بدون كفيل.
  • هامش ربح تنافسي بالمقارنة مع البنوك الأخري.
  • يتيح التمويل للمقيمين بالمملكة العربية السعودية أيضاً وليس متوفر للسعوديين فقط.
  • التمويل متاح أيضاً للمتقاعدين بالمملكة.

طريقة التقديم للحصول علي قرض بدون كفيل من شركة اليسر

  1. قم بالذهاب الي الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اليسر.
  2. قدم كافة المستندات التي تطلبها الشركة والأوراق المطلوبة أيضاً كبطاقة الهوية الوطنية، معرف الراتب، كشف أخر ستة أشهر للحساب البنكي، نموذج استقطاع من الراتب للمتقاعدين، العنوان الوطني الخاص بالمتقدم).
  3. الضغط علي إرسال وانتظر حتي يأتيك الرد بالموافقة إذا توافقت الشروط المطلوبة أو بالرفض.
  4. يمكن التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أي تفاصيل أخري تخص القرض أو القروض الأخري التي تقدمها الشركة عبر الرقم الموحد 8001160711، أو الشكوي عبر الرقم 8001162752.