تمويلك نقدى خلال دقائق بدون تحويل الراتب بشروط سهلة وميسرة

تمويلك نقدى خلال دقائق بدون تحويل الراتب أحد المنتجات التمويلية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين السعوديين ، وقد جاءت منصة سلفة الإلكترونية كأول منصة سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي ساما ، والتي تقدم منتجات تمويلية إسلامية تحت رقابة البنك المركزي ، كما توفر منصة سلفة المنتج بتسهيلات عديدة في السداد ، والتي تسمح لطالب التمويل لتقسيط مبلغ التمويل بما يتناسب مع الدخل الشهري له ، كما توفر منصة سلفة موافقة سريعة علي الطلب ، وذلك تيسيرا علي العملاء.

أهم خصائص التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

تمويل سريع خلال دقائق أحد منتجات التمويل الشخصي المتاحة لدى منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث توفر سلفة هذا المنتج بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة غير معقدة ، كما يمكن للمواطن السعودي الحصول على سلفة فورية تلبي الاحتياجات المالية الطارئة التي يحتاج إليها العميل ، كما توفر منصة سلفة الإلكترونية للأفراد الراغبين في طلب تمويل منصة سلفة ، العديد من الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها عند التقدم بالطلب ، وسوف نستعرض في هذا المقال تلك الإمتيازات التي تقدمها منصة سلفة الإلكترونية للعملاء عند طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي المنصة.

  1. تمويل شخصي مجاز ومطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. موافقة سريعة وفورية من منصة سلفة الإلكترونية علي طلب الحصول على التمويل الشخصي.
  3. يمكن لطالب التمويل الموظف في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة الاستفادة من تمويل منصة سلفة بأقل راتب.
  4. تمويل منصة سلفة بهامش ربح تنافسي.
  5. تعمل منصة سلفة علي سرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بطالب التمويل والمعتمد لدى سلفة.
  6. تعمل منصة سلفة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل بشروط ميسرة.
  7. تقدم منصة سلفة التمويل الشخصي بمبالغ مالية تبدأ من 1000 ريال سعودي وتصل حتي 5000 ريال سعودي.
  8. يمكن لطالب التمويل سداد مبلغ السلفة من خلال أقساط مجدولة والتي تتناسب مع الدخل الشهري لطالب التمويل.

كيفية التقديم على التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية

وفرت منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية الفرصة للعملاء للتقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمنصة ، وبدون الحاجة إلى التواجد الفعلي في أحد مكاتب المنصة ، حيث يقوم طالب التمويل بالدخول علي رابط التمويل الشخصي ، وإنشاء حساب جديد وملئ نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، وكما يجب على طالب التمويل الإسراع في رفع كافة الأوراق والمستندات اللازمة والداعمة للبيانات والمعلومات الشخصية التي إدخالها طالب التمويل ، وفي خلال دقائق من تقديم الطلب ورفع كافة الأوراق المطلوبة ، توفر منصة سلفة موافقة سريعة علي الطلب ، بالإضافة إلى سرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بطالب التمويل والمعتمد لدى منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

شروط طلب الحصول على تمويل منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

  • يشترط أن يكون طالب التمويل من المواطنين السعوديين.
  • الحد الأدنى للدخل الشهري لطالب التمويل هو 4000 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية.
  • يمكن للمواطن الموظف في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أيضاً التقديم على طلب تمويل منصة سلفة الإلكترونية بدون تحويل الراتب.
  • الحد الأدنى لعمر طالب التمويل هو 18 سنة ، والحد الأقصى للعمر هو 60 سنة.
  • يشترط أن يكون طالب التمويل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك إذا كان طالب التمويل من موظفي القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية.
  • أما إذا كان طالب التمويل من موظفي القطاع الخاص بالمملكة ، يحب أن يكون طالب التمويل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.