نهائي كأس امم افريقيا 2017 : موعد مباراة مصر والكاميرون والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة مصر والكاميرون، تحدد طرفي نهائي كأس امم افريقيا 2017، ونقدم لكم موعد مباراة مصر والكاميرون والقنوات الناقلة، على حصد اللقب الأفريقي، حيث يسدل الستار على العرس الأفريقي بطولة كأس أمم افريقيا 2017 بالجابون، بمباراة منتخب مصر ومنتخب الكاميرون، وسنوفر لكم كافة التفاصيل حول نتيجة مصر والكاميرون وتشكيلة مصر والكاميرون .

كلاكيت لثلاث مصر، هو عنوان مباراة نهائي كأس أمم افريقيا 2017 بالجابون، بعد أن تأهلت مصر والكاميرون رسميا لخوض المباراة النهائية، بعد أن خاض المنتخبان سلسة قوية من المباريات خلال مرحلة المجموعات والأدوار قبل النهائية، وسنرفق لكم موعد مباراة مصر والكاميرون نهائي كأس أمم افريقيا 2017 .

نتيجة مباراة مصر والكاميرون : موعد مباراة مصر والكاميرون اليوم

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأحد القادم الموافق 5 فبراير 2017، موعد أقامة المباراة النهائية من بطولة كأس أمم افريقيا، وسيكون ميعاد مباراة مصر والكاميرون في الأوقات التالية:

  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة “21:00”.
  • الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 11: مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

استطاع منتخب مصر منتخب الساجدين “الفراعنة” أن يحقق الفوز على منتخب بوركينا فاسو في مباراة دور نصف النهائي بتوفيق من الله عز لوجل، حيث فازت مصر على بوركينا بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد تصدي عصام الحضري لركلتي ترجيح من نقطة الجزاء.

استطاعت الكاميرون تخطى عقبة الفريق الغاني القوي بمباراة دور نصف النهائي، حيث تمكن الكاميرون من استغلال الاندفاع الهجومي لغانا وسجل هدفين رائعين، لتتأهل الكاميرون لتقابل مصر على حصد اللقب الأفريقي الأهم والأقوى على صعيد منافسات كرة القدم بالقارة السمراء.

القنوات الناقلة مباراة مصر والكاميرون

القنوات الناقلة مباراة مصر والكاميرون نهائي كأس أمم افريقيا 2017 ، يمكنكم التعرف عليها سواء كانت القنوات المشفرة أو المفتوحة وللتعرف عل تردد القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر والكاميرون

تشكيلة مباراة مصر والكاميرون

سننشر لكم تشكيلة مباراة مصر والكاميرون المتوقعة، خاصة وان منتخب مصر يعاني من عدة إصابات بين صفوف لاعبيه، أبرزها غياب المهاجم مروان محسن الذي أصيب بقطع الرباط الصليبي أثناء مباراة مصر والمغرب نتيجة للعنف الذي صاحب أداء لاعبي المغرب، يعيب أيضا محمود كهرباء بسبب الإنذارات، بخلاف إصابة محمد النني ومحمد عبد الشافي واحمد اوكا، وسط أخبار تشير لقرب تعافيهم وعودتهم للمباريات.

تحديث: تقارير مبشرة حول تعافي محمد النني ومحمد عبد الشافي وإمكانية مشاركتهم في المباراة المرتقبة اليوم بين مصر والكاميرون نهائي كأس أمم افريقيا 2017 بالجابون.

نتيجة مباراة مصر والكاميرون

اليوم يختتم الهرس الأفريقي بطولة كأس أمم افريقيا حيث تقام مباراة نهائي الكان 2017 بين مصر والكاميرون في التاسعة من مساء اليوم الأحد.