موافقتك في 900 ثانية على تمويل شخصي سريع براتب ألفين بدون كفيل ولك إضافي 2 مليون ريال

أصبح الحصول على تمويل شخصي سريع سهل للغاية فعندما يحتاج الفرد إلى أموال في وقت الطوارئ ، يكون القرض الشخصي بدون كفيل مفيدًا. لأن المتطلبات الورقية أقل بكثير فيه. لذلك ،  التمويل ليس سوى قروض يمكن الموافقة عليها بسهولة إذا كان المرء لديه دخل منتظم. اشتري سيارة جديدة أو اذهب بعيدًا خارج المملكة لتنال قسط من الراحة ، أو ربما حان الوقت لسداد الديون الكثيرة. كل هذا وأكثر يمكنك فعله بواسطة تمويل شخصي بدون كفيل وأنت بمكانك دون الحاجة للخروج وطلبه. وقع إلكترونيًا وانتظر ريثما تصل موافقتك التي عادة ما تستغرق توقيت مختلف حسب كل عميل. لكن ، لن يصل الى 900 ثانية من تنفيذ طلبك قرض شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل من غير البنوك. مع إمكانية اختيار فترة سداد تمويلك الى 60 شهر. بالرغم من أن كل شيء يبدو سهل ، إلا إنه ليس من السهل التفكير سريعًا في هذا القرار. راجع هذه المعلومات لتعرف اذا كنت قادرًا لبداية عهدك للتمويل بالنسبة لك أم عليك الانتظار قليلًا.

يجب عليك أيضًا اتخاذ بعض الاحتياطات أثناء أخذ القرض الشخصي

لا تجعل سهولة امتلاكك للأموال تُؤثر على قرارك ، هذا أمر مالي  إذا ، ننصحك بالتروي قليلًا. قد تساعدك بعض هذه النصائح والتي تليها على حكمك:

  1. يجب أن تتخذ قرار أخذ قرض شخصي بحذر شديد لأن نتيجته سنتعكس عليك بالسلب أو بالإيجاب.
  2. يجب أخذ تمويل دائمًا عندما لا يكون لديك خيار آخر.
  3. احصل على قرض شخصي فقط عندما تكون قادرًا على تسديد أقساطه الشهرية في وقتها المحدد.

إذن ، الأصدقاء ، في منشور اليوم ، ستعرف ما هو التمويل الشخصي ، وما هي المستندات التي يجب تقديمها لتحصل على تمويل شخصي. عن كيفية الحصول على تمويل سريع بدون كفيل يبدأ من 2000 ريال مرورًا ب 50 الف والوصول الى تمويل 100 الف ريال أو تمويل 5 رواتب. إذا أعجبك هذا المنشور ، شاركه مع أصدقائك. إذا كان لديك أي سؤال في ذهنك ، فقم بإرسال التعليق لنا. شكرًا جزيلاً لك على منحنا الكثير من وقتك الثمين.

اخذ القرض الشخصي 300 ألف ريال بدون كفيل سريع
القرض الشخصي السريع بدون كفيل بسهولة ويسر

فيما يلي 5 طرق لاختيار أفضل قرض شخصي سريع حتى لا تقع في دائرة مفرغة

من المهم أن يكون لدى العميل جميع المعلومات المتعلقة بالعرض قبل التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي بدون كفيل. هذا لا يحسن فرصك للموافقة على قرضك فحسب ، بل يمكن أن يساعدك أيضًا في تأمين معدل فائدة أقل على التمويل. فيما يلي بعض الأشياء الحيوية التي يجب أن تضعها في تفكيرك أثناء محاولتك العثور على تمويل شخصي سريع للطوارئ.

  1. اختر قرضًا بأقل معدل فائدة: يمكن القيام بذلك بشكل سريع وسهل عبر الإنترنت. قد يعني اختلاف بسيط في أسعار الفائدة فرق كبير في تكاليف القروض. تذكر أن البنوك ومؤسسات الإقراض تقرر سعر الفائدة الخاص بك بناءً على عدة عوامل مثل مدى موثوقية دخلك ودرجة الائتمان الخاصة بك وما إلى ذلك. إذا استفدت من تمويل شخصي بدون كفيل من بنك  تربطك به علاقة ، فقد يُعرض عليك معدل قليل للربح.
  2.  انظر إلى الرسوم والتكاليف الكاملة: في حين أن أسعار الفائدة مهمة ، إلا أن الرسوم الأخرى من قبل البنك يجب أن تؤخذ في الاعتبار أيضًا. واحدة من الرسوم الهامة هي رسوم المعالجة. تقدم البنوك عروض حيث يكون لديهم خصومات على الخاصة بهم. هناك مصاريف أخرى يجب مراعاتها وهي غرامة الدفع المبكر والتي تُحسب أيضًا كنسبة مئوية من المبلغ المستحق. عندما يكون لديك أموال إضافية تحت تصرفك ، فإن الدفع المبكر للتمويل يمكن أن يساعدك على التوفير في أسعار الفائدة.
  3.  تحقق من قدرتك على سداد القرض: عند أخذ تمويل شخصي ، من المهم جدًا التأكد من قدرتك على سداده. لمعرفة مقدار القسط الشهري ، استخدم حاسبة التمويل. بحيث يمكنك سداده دون إجهاد أموالك. لهذا ، تحتاج إلى تحليل التدفقات النقدية الخاصة بك بعناية. يجب ألا يتجاوز إجمالي الجزء من دخلك الذي تدفعه  40 في المائة من إجمالي الدخل الذي تجنيه. هنا ، يلعب تحديد مدة التمويل أيضًا دورًا مهمًا. تعني المدة الأقصر دفع أقساط شهرية أعلى والعكس صحيح ، ولكن المدة الأطول تعني دفع معدلات فائدة أعلى. ضع كل هذه العوامل في الاعتبار قبل الذهاب وتحصل على تمويل شخصي.
  4. احصل على مبلغ ثابت: ستقدم لك البنوك مبلغ تمويل يمكن أن يكون أعلى مما تطلبه. ومع ذلك ، يجب تقييم احتياجاتك بشكل صحيح لتقييم مقدار تمويلك الذي يجب أن تحصل عليه. إذا كان التمويل الشخصي بدون كفيل لحاجة مثل حفل زواج  أو عطلة ، فعليك أولاً الحصول على تقدير للتكاليف ، ومعرفة المبلغ الذي يمكن تمويله من جيبك الخاص ، ثم البحث عن قرض لتمويل المبلغ المتبقي.
  5. تجنب الوقوع في العروض الدخيلة: من المحتمل أن تتعرض للنصب بعروض القروض . سيعدون بمبالغ تمويل شخصي كبير ، ومعدلات فائدة منخفضة ، وصرف سهل ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، كن حذرًا من العروض الجيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. لمجرد أن شخصًا ما يقدم لك عرض تمويل شخصي سريع “موافق عليه مسبقًا” ليس سببًا للتراجع عنه. اقرأ التفاصيل الدقيقة قبل  اتخاذ القرار.

للتقريب ، فإن القروض الشخصية هو تمويل عالي التكلفة يجب تجنبها واتخاذها كملاذ أخير فقط.  لذلك من المهم بذل العناية الواجبة قبل اختيار تمويل شخصي كملاذك.

كيفية ضمان موافقة البنك أو الشركة على التمويل الذي قمت بطلبه

أثناء رغبتك الاستفادة من قرض شخصي ، خذ في الاعتبار عوامل مثل درجة الائتمان الخاصة بك ، ومعدل الفائدة ، والرسوم وباقي التكاليف. يضمن فحص هذه المعايير أن تقرر ما هو الأفضل بالنسبة لك. كما أنه يمنعك من ارتكاب أخطاء مثل اختيار المقرض الخاطئ ، أو اختيار فترة سداد على تمويل شخصي سريع بدون كفيل غير مريحة ، أو الاقتراض أكثر من التي تحتاج.

  • الحفاظ على سجل ائتماني جيد: درجة الائتمان هي تمثيل للجدارة الائتمانية الخاصة بك. تتراوح درجات الائتمان من 300-900 وتعتبر النتيجة فوق 750 درجة مثالية. يشير انخفاض درجة الائتمان إلى التعامل السيئ مع الديون وقد يؤدي إلى رفض طلب التمويل أو تطبيق معدل فائدة أعلى.
  • قارن المعدل السنوي للفائدة في السوق السعودي. تضمن مقارنة أسعار الفائدة التي يقدمها مختلف المقرضين حصولك على أقل هامش ربح . يمكن بيسر مقارنة الأسعار التي تقدمها المؤسسات المالية بالإضافة على شركات التمويل المختلفة.
  •  تقييم جميع التكاليف عند اقتراض قرض ، يمكن أن تكون هناك تكاليف عديدة مثل رسوم المعالجة والدفع المبكر والسداد المتأخر. قبل التقدم بطلب للحصول على تمويل ، ضع في اعتبارك الرسوم المختلفة التي يفرضها المُقرض للحصول على تقدير واضح للنفقات. يمكن أن يساعدك هذا في إدارة أموالك بشكل أفضل ويحدد اذا كان التمويل جيد أم لا.
  • ضع في اعتبارك احتياجاتك للوصول إلى مبلغ تمويل صحيح
    قم بعمل قائمة بجميع متطلباتك ، ثم حدد أولويات الاحتياجات التي ستمولها بقرض. بعض الأغراض الشائعة للحصول على تمويل شخصي هي شراء سيارة بالتمويل أو تمويل حفل زفاف أو معالجة حالة طبية طارئة أو التخطيط لقضاء عطلة. بناءً على الأسعار والمصروفات المرتبطة باحتياجاتك ، يمكن لك تحديد المبلغ الذي تحتاج إلى اقتراضه. إذا كان احتياجك المالي غير متوقع ، ففكر في اختيار تمويل شخصي مرن.

يمكن الحفاظ على درجة ائتمانية جيدة بمجرد دفع مستحقاتك في موعدها. هناك طريقة مهمة للقيام بذلك وهي تقليل عدد بطاقات الائتمان المستخدمة والتأكد من استمرار استخدام بطاقتك الائتمانية القديمة مع سجل ائتماني جيد. من المهم أيضًا ألا تتجاوز مطلقًا اكثر من 30٪ من استخدام الائتمان.

يمكّنك هذا من اختيار تمويل شخصي سريع بدون كفيل بأقل سعر فائدة ونوع الفائدة الأفضل لك ، ما يجعل تسديد الأقساط للتمويل أسهل.

من دواعي سرورنا أن ندلك على أسرع تمويل شخصي ومبالغ تتراوح من 2000 ريال حتى 2 مليون.

لم نغفل أهم جزء في منشورنا بالطبع وهنا نتحدث عن الشريعة الإسلامية. احرص على أن يكون كل تمويل تتقدم إليه يكون متوافق مع شريعتنا حتى يبارك الله لك فيه كما نحرص على ذلك في ثقفني. تختلف النسب النهائية عند ظهور نتيجة طلب حسب وظيفة كل مواطن ودخله. نخبرك أن هذا تمويل شخصي للمقيمين بالمملكة العربية السعودية ، وبالطبع ، للسعوديين أنفسهم العاملين في القطاع الحكومي والخاص. لا يستطيع المقروض تمويل المواطنين أصحاب الراتب الذي يقل عن 4 الاف ريال سعودي. شروط ميسرة للعملاء تجعلهم يستلمون تمويل شخصي بقيمة 50 ألف ريال وتصل الى مليوني ريال.

  • استطلع موقع الشركة وابحث عن تطبيقها بداخله
  • حمله ثم قم بإدخال بياناتك المطلوبة
  • أرفق صورة بهاتف الجوال لهويتك الوطنية أو إقامتك
  • لا تدع التطبيق يجبرك على المبلغ المحدد فيجب عليك كما اتفقنا اختيار افضل تمويل تستطيع سداده
  • تابع نزول المبلغ التمويلي على حساب البنك الذي أرفقت الآيبان التابع له

العديد ممن جربوا التمويل عن طريق التطبيقات ، قد أعربوا عن سعادتهم عن طلبهم تمويل بدون كفيل للقطاع الخاص والحكومي. لذلك ، بعد كل هذه الارشادات ادخلوا الى عالم شركة إمكان وخوضوا تجربة التمويل السريع بواسطة الشركات التمويلية.