نتائج كونكور 2021 في موريتانيا عبر موقع وزارة التهذيب الوطني منصة موريباك

نتائج كونكور 2021 في موريتانيا، حالة ترقب كبير من قبل طلاب المرحلة الأولى الاعدادية في موريتانيا. في انتظار اعلان نتائج نتائج كونكور 2021 عبر موقع  موريباك لوائح كونكور. منذ اجتياز طلاب الصف الاول للمدارس الثانوية مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية “امتحانات الشهادة الإعدادية” من 13 إلى 16 من شهر يوليو الجاري وهم في انتظار اعلان نتائج كونكور concour 2021 والتعرف على رابط  موريباك mauribac 2021 من الاجل الاستعلام على نتائج كونكور برقم المقعد فور صدورها من قبل وزارة التربية والتعليم والتدريب المهني الموريتانية في الساعات القليلة القادمة

نتائج كونكور 2021 في موريتانيا

فعلت وزارة التربية والتعليم والتدريب المهني والإصلاح التعليمي. رابط يمكن من خلال اطلاع الطلاب والطالبات على نتائجهم بشكل الكتروني. والاستعلام عن نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية موريتانيا 2021 بكل سهولة دون الزامية الخروج من المنازل. ولجأت الوزارة إلى هذه الخدمة الالكترونية من اجل تجنب التجمعات وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب وسوف نتعرف في الأسطر التالية من القال على خطوات الاستعلام عن نوقع موريباك 2021 نتائج كونكور.

خطوات الاستعلام عن نتائج كوكنور 2021 برقم الجلوس

عبر موقع ثقفني الاخباري نقدم لمتابعينا الكرام خطوات الاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا وذلك من  خلال الخدمة الالكترونية التي وفرتها  وزارة التهذيب الوطني الموريتانية من اجل تسهيل الاستعلام عن النتائج فور ظهورها في وقتها المحدد:

رابط نتائج كونكور موريتانيا 2021

يمكن  الاستعلام كذلك عن نتائج كونكور 2021 موريتانيا، عبر منصة موريباك الذي أنشأته وزارة التهذيب الوطني، ليتمكن الطالب الاستعلام عن نتيجته وذلك عبر اتباع ما يلي:

  • الولوج إلى موقع موريباك الخاص بنتائج طلاب السنة الأولى الإعدادية كونكور2021.
  • تدوين الرقم السري الخاص بالطالب
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بالطالب
  • كتابة رقم المقعد الخاص بالتلميذ
  • النقر على عبارة عرض النتائج.

 موقع موريباك 2021 نتائج كونكور

من اهم من تم تفعيله في الموسم الدراسية 2021/2020 من قبل وزارة التهذيب الوطني والتكوين موقع موريباك وهو موقع تعليمي موريتاني يستطيع الطلبة من خلاله الاستعلام عن نتائج دخول السنة الأولى إعدادية في موريتاني بكل سهولة ويسر. وتم انشاء هذه المنصة بسبب انتشار فيروس كورنا في مختلف انحاء البلاد وليمكن الطلاب من معرفة نتائج كونكور 2021 في موريتانيا.