تقسيط جرير للجوالات 1442 بدون شروط معقدة وسهولة في السداد

تقسيط جوال بدون فوائد من جرير 2021، كيفية تقسيط جوال بدون فوائد من مكتبة جرير بالسعودية، حيث أصبح إقتناء الهواتف الذكية هو أمر يهم الكثير حولنا وذلك لمواكبة التطورات التي تحدث حول العالم فقد أصبح ذلك هدف الكثير من الأفراد وتقف مشكلة إرتفاع الأسعار لهذه الهواتف الذكية أمام شرائها والحصول عليها ،لذلك فإن شركة جرير السعودية تقدم خدمات شراء جوال بالتقسيط وبدون فوائد وهذا ما نشرحه لكم في المقال الآتي.

شروط تقسيط جوال بدون فوائد من جرير 2021

إذا كنت تفكر في شراء جوال من جرير بسعر الكاش وبدون فوائد مع التمتع بخدمات التقسيط فهناك عدد من الشروط يجب توافرها للحصول على الجوال الذي ترغب فيه هذه الشروط تتمثل في الآتي:

  • يجب أن يكون سن العميل عند التقدم للحصول على التقسيط أكثر من 21 عام كما يجب أن لا يتجاوز عمره 60 عام.
  • يجب أن يكون العميل من العاملين في أحد جهات العمل المعتمدة في القطاع العام الحكومي أو القطاع شبه الحكومي أو من القطاع الخاص.
  • يقدم العميد بطاقة الهوية غير منتهية ويقدم إثبات من جهة العمل موضح فيه قيمة الراتب ومدة الإلتحاق بالوظيفة.
  • يجب أن يكون العميل من حاملي بطاقة الحسابات البنكية من أحد الفروع التي تتعامل مع مكتبة جرير.
  • يجب أن يحصل العميل على منتجات من مكتبات جرير تقيمه تتجاوز 1500 ريال سعودي ولا تزيد عن 30 ألف ريال.
  • يجب أن يكون الحد الادنى لراتب العميل الذي يعمل في القطاع الحكومي وشبه الحكومي من المقيمين هو 3500 ريال سعودي أما العميل الذي يعمل في القطاع الخاص من المقيمين يكون الحد الأدنى سبع آلاف ريال، وأن يكون عمره أعلى من 25 عام وأقل من 60 عام.

سياسات شراء جوال من جرير بسعر الكاش

  • التقسيط بدون فوائد يسري عن موديلات مختارة من قبل جرير.
  • خدمة تقسيط المشتريات هي خدمة مقدمة من جرير وبالتعاون مع شركة معالم للتمويل ويمكن لهم رفض طلب التمويل الخاص بالعميل وذلك بناء على أهلية العميل وتطبيق ااشروط عليه.
  • كما لا يحق للعميل إسترجاع قيمة المشتريات نقدا.

بنك الراجحي وتقسيط جوالات من جرير

وفي حال رغبة العميل في تقسيط جوال من جرير عن طريق مصرف الراجحي  الذي يتيح لعملائه  تقسيط جوالات او مشتريات من أي متجر اليكتروني بكل سهولة.

كل ماعليك هو استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بحسابك في بنك الراجحي عند اتمام عملية الشراء سواء من متجر نون أو متجر جرير السعودية.

كما تتيح مكتبة جرير التقسيط على الأدوات المنزلية والمكتبية بجانب الساعات الذكية وغيرها من كل المستلزمات التي يحتاجها كل مواطن،  كل ماعليك الدخول على مكتبة جرير السعودية واختيار المنتج الذي ترغب بشرائه ثم ضعه في عربة التسوق ونفس الشئ حال الرغبة بشراء سلعة او منتج اخر،  ثم حدد وسائل الدفع،  في حال التقسيط اختر بطاقة الائتمان ثم ادخل الكود ثم تأكيد عملية الشراء.

مع اقتراب موعد العام الدراسي الجديد باتت عمليات البحث تتزايد بكثرة في تلك الفترة لمعرفة كيفية تقسيط جوالات من جرير او لابتوب فكما نعلم أنه أصبح جميع الكلاب يفضلون الدراسة من خلال الأجهزة الجوالة سواء بالبحث عن معلومة أو الدخول على المنصات التعليمية في المملكة،  ولذلك يوفر لك جرير عروض وخصومات لا مثيل ىها على التقسيط فقط كل ماعليك بالتوجه لرابط جرير السعودية وبدأ التصفح.