أقوى خصومات وعروض العثيم المذهلة على جميع الأجهزة تحت شعار من الأخر يا بلاش

عروض العثيم يقدم أوى مهرجان على مختلف أنواع الأجهزة بأسعار مذهلة. تقدم Abdullah AlOthaim Markets تخفيضات وخصومات تتعدي 70% على معظم المنتجات المعروضة في جميع المتاجر والفروع. كما تعودنا من العثيم على تقديم أفضل وأشهر المنتجات بأسعار مذهلة تناسب الجميع وتحظى على إرضائهم. بالإضافة لتقديم عروض على الأجهزة المختلفة يقدم أيضاً أسعار خيالية على السلع الغذائية في جميع الفروع في المملكة.

أقوى عروض العثيم على الأجهزة الكهربائية والمنزلية بخصومات تتعدي 70%

يقدم العثيم أقوى التخفيضات والخصومات حيث تتعدى خصوماته 70% على معظم الأجهزة المنزلية والكهربائية.

عروض العثيم للأجهزة الكهربائية والمنزلية

  • احصل على أقوى خصم ووفر حوالي 228.48  ريال على مقلاة هومر الكهربائية، حيث سعة المقلاة 2.6 لتر التي تسهل من عملية قلي الطعام بكل سهولة ووقت قصير. بسعر 99 ريال بدلاً من 327.48 ريال سعودي.
  • خصم 130 ريال على مايكورويف ماركة كليك أون، سعة الجهاز 20 لتر، كما أنه يعمل بالنظام الديجيتال. بسعر 169 ريال بدلاً من 299 ريال سعودي.
  • للحصول على أقوى الخصومات قم بشراء قدر ضغط ماركة العربي اي تي سي، بسعة قدرها 10 لتر. بسعر 249 ريال بدلاً من 569 ريال سعودي، ووفر حوالي 320 ريال سعودي.
  • عرض نصف الثمن على طقم قدور رويال فورد، الطقم مكون من 8 حبة، بسعر 99 ريال بدلاً من  194.96 ريال سعودي ووفر 95.96 ريال.

مهرجان العروض والأسعار الخيالية من AlOthaim على الأجهزة الإلكترونية

يقدم العثيم مهرجان الأسعار على الهواتف الذكية والشاشات الإلكترونية تحت شعار من الأخر يا بلاش.

عروض العثيم على الهواتف والشاشات

  • احصل على جوال سامسونج آي 02، Samsung Mobile A02، ويمتلك الجوال عدة مميزات منها: مساحة التخزين الداخلي 32 جيجا بايت، كما لأن مساحة الذاكرة العشوائية 2  جيجا بايت رام. مقاس الشاشة 6.5 بوصة، وشبكة الاتصال 4G التي تساعد في تسريع سرعة الهاتف، وشدة البطارية 5000 مللي أمبير. بسعر 410 ريال سعودي.
  • للاستعمال الخفيف وإجراء المكالمات يمكنك شراء هاتف نوكيا 105، كما أن الجهاز يحتوي على شريحتين للهاتف بسعر رخيص وهو 66 ريال سعودي.
  • شاشة ميكروديجت ال اي دي، Microdigit LED Smart، تلفزيون ذكي، مقاس الشاشة 55 بوصة. دقة وضوح الشاشة عالية الوضوح الترا اتش دي 4K. كما يعمل الجهاز بنظام أندرويد، سعر التلفاز 1489 ريال سعودي.
  • كما يمكنك الحصول على أقل سعر  في الشاشات التي يتم عرضها وهي شاشة جي تين ال اي دي، G-Ten LED HD TV. مقاس الشاشة 40 بوصة، كما يمتلك منفذ داخلي، وتمتلك إضاءة شاشة رائعة الألوان شاشة ليد. بسعر 666 ريال سعودي.