بدون مراجعة تمويل شخصي سريع وكبير 50 ألف – 2 مليون حسب خطتك بدون كفيل وعدة أنواع

بدون مراجعة تأخذ تمويل شخصي سريع يصل الى 50 ألف – 2 مليون ريال حسب النوع وبدون كفيل. اللجوء إلى التمويل الشخصي هو طريقة شائعة للحصول على المال لتسديد ديونك المتراكمة والتخلص من الازعاج المتواصل. يستخدمه بعض العملاء أيضًا لبدء عمل تجاري جانبي بجانب الوظيفة في المملكة ، أو تمويل مصروفات الإصلاحات الباهظة للمنزل. في الواقع ، يمكنك استخدام قرض شخصي للقيام بأي شيء تقريبًا. من السهل نسبيًا الأن التقدم بطلب تمويل سريع بدون كفيل مقارنة بالرهون العقارية أو قروض السيارات. من الممكن الحصول على قرض شخصي بدون تحويل راتب إذا انطبقت عليك بعض الشروط البسيطة. يمكن أن يكون ضرر أخذ سلفة أكبر من نفعها لذلك ، نحن نوصيك بأخذ قرارٍ معتمد على أوضاعك المالية. استشر أحد الاستشاريين الماليين وكن صريحًا معه. سيقوم بتقديم نصيحة خالصة لك قبل بدء خطوة غير محسوبة قد تكلفك إيقاف خدماتك. من جانبنا سنقدم لك تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب متنوع المبالغ مع تقديمنا نصائح لك لتفهم ما أنت فادم عليه.

فيما يسمح المقرض كسبب لطلب التمويل الشخصي

القرض هو قيمة مالية يقرضها لك بنك أو شركة تمويل. بعد ذلك ، تسدد قرضك الشخصي بدون كفيل على الفترات التي اخترتها بالقسط الذي حددته.

على سبيل المثال ، يمكن استفادتك من تمويل شخصي سريع من أجل:

  1. شراء سيارة
  2. الأشهر حاليًا سداد الديون.
  3. دفع الفواتير الطبية.
  4. الإجازات والسفريات الترفيهية.
  5. القيام بتغيير اثاث المنزل او ترميم العقار.
  6. احصل على مصاريف التعليم لطفلك.
  7. تغطية المصاريف أو الفواتير أو المشتريات الأخرى.
  8. دفع الإيجار والمرافق عندما تكون عاطلاً عن العمل.

يمكن لجميع موظفي المملكة الحصول على تمويل شخصي سريع بدون كفيل من خلال الكثير من المؤسسات. بما في ذلك ،  المقرضون عبر الإنترنت والتقليديون (القائمون على الفروع).

تمويل شخصي سريع بدون كفيل 50 الف
التمويل الشخصي السريع بمبالغ كبيرة بدون كفيل

فئات تمويل شخصي منها ما يستحق تقديمك عليها سريعًا

في حين أن جميع القروض تقع في نفس الفئة العامة ، إلا أن هناك بعض الفئات الفرعية التي يجب أن تعرفها:

  • تمويل شخصي بسجل ائتمان جيد – يركّز العديد من المقرضين الشخصيين بشكل خاص على المقترضين الذين يتمتعون بتاريخ ائتماني قوي. هذه الفئة تٌقدم لهم الأموال بدون كفيل وبدون تحويل راتب.
  • تمويل شخصي مع وجود تعثرات سابقة – هناك بعض الشركات التي لديها منتجات قروض شخصية مصممة للمقترضين ذوي الائتمان دون المستوى الجيد.
  • قرض شخصي لتوحيد الديون – تسمح لك هذه القروض بدمج (أو “توحيد”) مدفوعات الديون المتعددة (بطاقات الائتمان ، وقرض السيارة ، وما إلى ذلك) في دفعة واحدة بسيطة. مما يعني أن يكون لديك دفعة شهرية أقل.
  • تمويل الصحة – يستخدم القرض الطبي بشكل عام لدفع تكاليف الرعاية الصحية.
  • قروض التجديد وترميم العقارات – يمكن أن تساعد هذه الأنواع في تمويل ترميم العقار ، مثل تركيب حمام سباحة أو إعادة تركيب حمام أو مطبخ مثلًا.
  • تمويل التضرر من فيروس كورونا – إذا تم خفض دخلك بواسطة COVID-19 ، قد تكون مؤهلاً لحصولك على تمويل مكافحة فيروس كورونا. هذا التمويل أصغر حجمًا ويهدف إلى مساعدتك على دفع الفواتير.

فكر في تفاصيل التمويل السريع الذي تريده بدون تغافل

المبلغ الذي تريد اقتراضه والمدة التي تريد أن تستغرقها لسداده هما من أهم التفاصيل التي ستحتاج إلى معرفتها قبل اختيار طلب تمويل شخصي بدون كفيل. إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • سعر الفائدة. يمكن القول أن هذه هي الميزة الأهم التي يجب الانتباه إليها ، حيث إنها المحدد الرئيسي لمقدار تكلفة أي قرض بمرور الوقت.
  • كل تمويل له فترة يسدد خلالها. هي المدة التي يتعين عليك رد المبلغ المقترض. سدد تمويلك في أسرع وقت ممكن لتوفير المال المحتسب على الفائدة.
  • قيمة القرض. يمكن أن تتراوح طلبات تمويل الأفراد بالنسبة للمبالغ المطروحة من 2000 إلى 2,000,000 ريالٍ سعودي . خذ ما يكفي لتغطية ما تحتاجه ، ولكن لا تقترض أكثر مما تحتاجه.
  • رسوم التأسيس. عادة ما تكون هذه نسبة مئوية من إجمالي تمويلك. ابحث عن قروض بأقل الرسوم أو بدونها.
  • غرامة الدفع المبكر.  هي مقدار من المال يمكن للمقرض تحصيله إذا قمت بسداد التمويل قبل انتهاء مدته. من الأفضل دائمًا سداد القرض قبل الموعد المحدد عندما تستطيع ذلك.

يمكن أن ترى كيف تؤثر هذه التفاصيل الثلاثة الأولى على مدفوعاتك الشهرية باستخدام حاسبة القروض.
حاول معرفة الرسوم المختلفة. تفرض بعض التمويلات رسومًا أخرى قد تُعدّل سعر الفائدة كأخر تفصيلين مذكورين أعلاه.

اذا لم يكن مبلغ 50 ألف ريال تمويل شخصي كافٍ لك تستطيع المطالبة بالمزيد

بالرغم من استناد الموافقة على تاريخك الائتماني ودخلك إلا أن فرصتك تزداد مع هذه الشركة بالتحديد. هذا هو سبب اختيارنا لها في المقام الأول.

  1. تتمثل خطوتك الأولى في تحميل تطبيق التمويل من موقع المنصة بعد الدخول عليها ورابطها يوجد بالمصادر.
  2. املأ نموذج الطلب على النحو المطلوب ببياناتك الشخصية والمالية والتوظيفية.
  3. أرسل بطاقة أحوالك أو اقامتك.
  4. حدد قيمة تمويل مناسبة ومدة السداد.
  5. ضع آيبان حساب بنكي شخصي.
  6. افحص حسابك وستجد أموالك بعد قليل اذا تمت الموافقة.
  7. استلم أموالك بدون مراجعة كما تقول الشركة أي أن كل شيء بالذكاء الاصطناعي فلا يوجد أوراق لتقديمها.

تريد تأمين اقل سعر فائدة ممكن. انتبه بشكل خاص لمعدلات النسبة السنوية ، أو APRs ، والتي تشمل معدل الفائدة على بالإضافة إلى الرسوم الإدارية (إن وجدت). للمزيد شاهد أسرع تمويل 150 ألف.

لكن شروط تمويل أقصر تعني دفعات شهرية أكبر. أنت لا تريد أبدًا ، بالطبع ، قبول تمويل سريع بدفعة شهرية لا يمكن لك تحملها.

ماذا تفعل لو أنك متعثر أو لديك ائتمان سيئ ويرفض البنك إعطائك قرض شخصي سريع بدون كفيل

إذا كنت بصدد البحث عن قرض فوري ، فهناك بعض الأشياء التي ستحتاج إلى الاهتمام بها. قبل أن تبدأ بحثك عن قرض شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل ، هناك بعض المفاهيم التي يجب أن تكون على دراية بها من أجل اتخاذ أفضل قرار بشأن وضعك المالي.

  • ارجع الى تقريرك الائتمان والدخل الشهري.
  • اقرأ متطلبات الحد الأدنى لدرجة الائتمان الخاصة بكل مُقرض للتأكد من أنك مؤهل قبل التقديم. بعض المقرضين لديهم أيضا متطلبات حد أدنى للدخل.
  •  لا تتطلب كل تمويل شخصي سريع ضمانًا – وتعرف باسم قرض “غير مضمون “. هذا يعني أن المُقرض لا يمكنه أخذ سيارتك أو منزلك إذا لم تتمكن من سداده.
  •  إذا كان سجلك ضعيفًا ، فقد لا تكون مؤهلاً لتحصل على قرض شخصي سريع غير مضمون بدون كفيل.
  • إذا كانت سجلك أو الدخل منخفض ، فابحث عن التمويل المضمون.
  • في هذه الحالة ، قد تضطر إلى تقديم ضمانات (مثل المال الموجود في حسابك البنكي أو مسكن أو مركبة) للموافقة على قرض.
  • يمكن للتمويل الشخصي تحسين درجة الائتمان – إذا قمت بسداد مدفوعاتك الشهرية في الوقت المحدد.
  • بعد تحسين وضعك مع المقرضين تستطيع الاستفادة من قرض شخصي في المرة التالية بدون كفيل أو ضمان.

المصادر

تعمل منصة إمكان على توفير مبالغ تمويل شخصي بنوعين يصل الأول الى خمسين ألفا والأخر الى مليوني ريال كتمويل إضافي. متوفر للقطاع الخاص والحكومي ومن الممكن الحصول على تمويل شخصي للمقيمين بدون كفيل وفوري كالمواطنين.