أسرع وصفة لتكثيف الشعر في شهر فقط حتى يصبح طويل مثل ذيل الحصان

أسرع وصفة لتكثيف الشعر هي ما تبحث عنه جميع النساء في جميع أنحاء العالم، حيث تحلم كل فتاة أن تظهر جمال شعرها عندما يظهر كثيف وطويل مثل ذيل الحصان، لكن هنالك بعض العادات الخاطئة المستخدمة في حياتنا اليومية تؤدي إلى ضعف الشعر، يعد استخدم المشط البلاستيك أسوء تلك العادات؛ حيث يقوم ببث موجات كهربية تؤدي إلى تساقط الشعر على المدى الطويل، لذلك ينصح الأطباء باستبداله بمشط خبي صحي.

في هذا المقال نوضح لكم أفضل وصفات لتكثيف الشعر في البيت بتكلفة بسيطة، يجب مراعاة الالتزام بكافة المقادير المذكورة أثناء تحضير الوصفة وعدم الزيادة أو النقص في المكونات؛ حتى تثبت الوصفة فعاليتها وتظهر النتيجة بالشكل الذي يجعلها أسرع وصفة لتكثيف الشعر.

أسرع وصفة لتكثيف الشعر

يعد زيت الخروع هو الزيت السحري لتكثيف الشعر لأنه يحتوي على معادن وفيتامينات ومواد مضادة للأكسدة، يعمل زيت الخروع على إعادة تجديد الخلايا والأنسجة في فروة الرأس مما يساعد على إعادة إنبات البصيلات من جديد.

 قومي بوضع كمية مناسبة من زيت الخروع على شعرك حسب الطول في وعاء، إضافة معلقة من عسل النحل وخلط المكونات جيداً حتى تتماسك وتصبح في قوام واحد، قومي بتدليك فروة الرأس برفق من جميع الجوانب وخاصة من الأمام لأنها منطقة الفراغ الأكثر شيوعاً، يتم تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة شهر كامل على التوالي وستلاحظين الفرق في تكثيف الشعر بغزارة.

خلطة الفازلين

يمكنك تكثيف الشعر بالفازلين بخطوات سهلة وبسيطة أثبتت فعاليتها بقوة مع العديد من الفتيات، يتم تحضير الخلطة عن طريق الخطوات التالية:

  • إضافة معلقة كبيرة الحجم من الفازلين في وعاء.
  • وضع معلقة من زيت جوز الهند على الفازلين مع خلط المكونات حتى تتجانس وتصبح في قوام واحد.
  • توزيع الخليط على الشعر مع تدليك فروة الرأس برفق.
  • ارتداء قبعة الاستحمام لمدة ساعة ثم غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو.
  • تكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة شهرين على التوالي قبل الذهاب إلى الفراش.
  • يمكنك إضافة معلقة من زيت الزيتون إن وُجِد لتكوين أسرع وصفة لتكثيف الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *