براتب 2000 ريال فقط احصل علي 600 الف ريال بشروط متوفرة لدي جميع العملاء

براتب 2000 ريال فقط احصل علي 600 الف ريال، حيث يوفر مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية قرض شخصي وفق عدة أساسيات وضعتها إدارة مصرف الراجحي للراغبين في الحصول علي قرض، حيث نذكرها لكم في السطور التالية لمرعاتها قبل التقديم، فقد يقدم مصرف الراجحي منتجات عديدة لجميع الفئات السعودية، كما توفر قروض خاصة بالمقيمين بالمملكة أيضاً.

تمويل شخصي من مصرف الراجحي السعودي

يسعى الكثير من الشخاص الي الحصول علي قرض شخصي من بنك موثوق به، ولهذا نطرح عليكم زوار موقعنا الكرام تمويل شخصي من مصرف الراجحي يصل قيمته الي 600 الف ريال سعودي بفترة سداد مرنة وطويلة يتم تحديدها حسب قدرة العميل المادية علي السداد، فقد نوضح لكم خلال المقال تفاصيل القرض والشروط المطلوبة لصرفه، فكل ما يحتاجه المصرف من العميل أن يكون السجل الإتماني به جيد وحسن السمعة والسيرة، كما يتطلب الالتزام بالسداد وفقاً للوائح الرسمية.

يتمكن أي عميل من طلب قرض من مصرف الراجحي، وذلك في مواعيد العمل الرسمية من الساعة التاسعة صباحاً حتي الساعة العاشرة مساءً، أو طلبه أون لاين من خلال الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي، أو بالاتصال عبر الرقم الموحد لمصرف الراجحي 966800124122 ويمكنك الاتصال علي ذلك الرقم إذا كنت ترغب في الاستفسار عن ما يخص خدمات مصرف الراجحي.

شروط الحصول علي قرض شخصي من مصرف الراجحي السعودي

يقدم مصرف الراجحي تمويل شخصي يصل الي 600 الف ريال سعودي كحد اقصي بعدة شروط يلزم تواجدها لدي العميل المتقدم للحصول علي القرض قد نذكرها لكم في النقاط الآتية، فقد يتمكن اي مواطن سعودي تتواجد فيه تلك الشروط من التقديم، ولا يقتصر التقديم علي المواطنين السعوديين فقط، بل يمكن لأي مقيم في أراضي المملكة العربية السعودية من التقديم أيضاً للحصول علي القرض، فالشروط كالتي:

  1. ينبغي ان لا يزداد عمر العميل المتقدم عن 60 عاماً للموظف في القطاع العام والموظف في القطاع الخاص أيضاً، ولا يزداد عن 70 عام للعميل المتقاعد عن العمل.
  2. أن يكون العميل يعمل لدي جهة معتمدة.
  3. أن يكون الحد الدني لراتب الموظف في القطاعين 2000 ريال و1900 ريال للمواطنين.
  4. أن يكون الحد الدني لراتب المقيم بالمملكة 5000 ريال.