أفضل بطاقة فيزا من الراجحي للتسوق عبر الإنترنت والسفر رسوم منخفضة وإصدار سريع

أفضل بطاقة فيزا من الراجحي للتسوق عبر الإنترنت والسفر رسوم منخفضة وإصدار سريع بدون تعقيد، هناك أربعة بطاقات سهلة الإصدار يقدمها بنك الراجحي وهم البطاقة الرقمية، بطاقة تسوق، بطاقة الفرسان و بطاقة سفر +، ونتناول اليوم خلاصة أفضل بطاقة للتسوق عبر الإنترنت والسفر، أفضل بطاقة فيزا من الراجحي للتسوق عبر الإنترنت والسفر رسوم منخفضة وإصدار سريع بدون تعقيد.

أفضل بطاقة فيزا من الراجحي للتسوق

يقدم الراجحي أربعة بطاقات مميزة ونتناول اليوم أفضل بطاقة للسفر والتسوق،البطاقة الأولى هي البطاقة الرقمية، والتي يمكنك إستخراجها فوراً عن طريق التطبيق والموقع، وهي لا تأتيك بلاستيكية بل يتواجد كافة بياناتها على حسابك في الراجحي، ويمكنك إستخدامها للتسوق عبر الإنترنت، والبطاقة الثانية هي بطاقة تسوق من الراجحي، وهي أول البطاقات التي أصدرتها البنوك السعودية للتسوق عبر الإنترنت، ولكن لم يتم إضافة مزايا حقيقة عليها.

البطاقة الثالثة هي بطاقة الفرسان من الراجحي، والبطاقة الرابعة هي بطاقة سفر بلس من الراجحي، وهي البطاقة التي راهن عليها بنك الراجحي لاكتساح السوق السعودي وجلب أكبر عدد من العملاء.

مزايا البطاقة الرقمية من الراجحي

تتميز البطاقة الرقمية بإمكانية الإصدار الفوري خلال ثواني، ويتم إضافتها في التطبيق أو حسابك البنكي بدون رسوم إصدار أو رسوم سنوية، يمكنك إستخدامها للتسوق من الإنترنت والشراء من التطبيقات فقط، ولا تحتاج إلى موافقة إئتمانية أو شروط، ويمكنك شحن البطاقة الرقمية من بنك الراجحي فوراً عبر حسابك الجاري، كما يمكنك استرداد حسابك الموجود في البطاقة في أي وقت إلى حسابك الجاري، ولكن سلبيات البطاقة أنها لا تفيدك في عملية السفر، ورسوم التحويل للعملات الأجنبية 3.16 %.

مزايا بطاقة التسوق من الراجحي

تتميز بطاقة التسوق بأنها سهلة الإصدار، ويتم إصدارها بدون الحاجة إلى موافقة إئتمانية، يمكنك إستخدامها في التسوق عبر الإنترنت والسفر والاستخدام داخل السعودية، ويمكنك شحنها من خلال حسابك الجاري بسهولة بالغة، ولكن سلبيات بطاقة التسوق من الراجحي أن سعر الصرف مثل أغلب البطاقات بنسبة 2.75 % ومعها ضريبة 3. 16 %، ورسوم البطاقة السنوية 132.25 ريال ورسوم السحب 86.25 ريال، رسوم تحويل العملات تبلغ 3.16 %.

مزايا بطاقة الفرسان من الراجحي

تتميز بطاقة الفرسان بأنها تشبه البطاقتين السابقتان بأن إصدارها سريع، وذلك بدون الحاجة إلى موافقة أو راتب معين، وكلما اشتريت عبر البطاقة أصبح يمكنك السفر مجاناً بنسبة أكبر، يمكنك إستخدامها للتسوق عبر الإنترنت والسفر والاستخدام داخل السعودية، ولكن سلبيات بطاقة الفرسان من بنك الراجحي أن رسومها السنوية هي الأغلى 345 ريال، ورسوم السحب النقدي وتحويل العملات هي نفسها الخاصة ببطاقة التسوق.

مزايا بطاقة سفر بلس

تتميز بطاقة سفر بلس برسوم إصدار مجانية للعام الأول، يمكنك استخدامها للتسوق عبر الإنترنت والسفر والاستخدام داخل السعودية، عند السفر أو التسوق بعملات الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو الأوروبي والدهم الإماراتي، فإنه لا يوجد رسوم تحويل للعملات الأجنبية، وعند الشراء بعملات أُخرى فإن النسبة  2.3 %وهي ممتازة مقارنة بالبطاقات الأخرى، كما تتميز بتأمين السفر والدخول إلى صالات مطارات مجاناً، ورسوم السحب النقدي أقل من البطاقات الأُخرى، ورسوم البطاقة السنوية 172.5 ريال بعد السنة الأولى.

أفضل بطاقة من الراجحي

وبعد التعرف على البطاقات الأربعة فإن بطاقة سفر بلس هي الأفضل من كافة النواحي، سواء للسفر أو التسوق عبر الإنترنت أو الإستخدام المحلي، فهي المرغوبة والتي راهن عليها بنك الراجحي في سحب العملاء وقد فاز بهذا الرهان، والتي تُعتبر من أفضل بطاقات الراجحي من حيث المزايا، أفضل بطاقة فيزا من الراجحي للتسوق عبر الإنترنت والسفر رسوم منخفضة وإصدار سريع بدون تعقيد.