إعلان نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية

البحث عن نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية وكيفية استعلام نتائج السادس ابتدائي موقع نتائجنا. بعد ان اعلنت وزارة التربية والتعليم النتائج في جميع المحافظات العراقية بمجرد إنتهاء تصحيح اوراق امتحانات طلاب الصف السادس. ويمكن لجميع الطلبة استعلام عن النتائج في العراق عبر موقع نتائجنا بكل بساطة بعد نشر النتيجة لكل محافظة. وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت في تقرير صحفي خاص بها. أن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق 2021 ستنشر تباعا وتدريجيا على جميع المحافظات العراقية. ومن خلال موقع ثقفني سوف نتعرف على الطريقة الصحيح للاطلاع على النتائج السادس الابتدائي.

أصدرت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول العراق في العديد من المحافظات المختلفة. ويمكننا بسهولة التحقق من نتائج السادس الابتدائي من خلال موقع النجاح. وتجدر الإشارة إلى أنه في الآونة الأخيرة، استطاع كافة الطلاب في مختلف المحافضات العراقية. من الاطلاع على أسمائهم ودرجاتهم في قوائم النجاح، ويمكنك الحصول على درجاتك من خلال اتباع الخطوات التي نقدمها لك في أسفل المقال

نتائج السادس الابتدائي 2021

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور علي حامد مخلف الدليمي أن النتائج تظهر تباعا لجميع المحافظات العراقية. حيث تتوفر قوائم بأسماء الناجحين على موقع الوزارة ، ويستطيع الطالب الاطلاع على النتيجة ببياناته الشخصية.  وكل ما عليك فعله هو الولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لتتعرف بسهولة على نتيجة السادس الابتدائي موقع ناجح

نتائج السادس ابتدائي خارجي 2021

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، يوم الاثنين  نتائج امتحانات الصف السادس للطلبة الخارجيين للعام الدراسي 2021. ويمكن تحميل نتائج امتحانات الصف السادس لطلبة الخارجي ومحو الامية  لتربية الكرخ والديوانية والنجف الأشرف و ديالي وغيرها من المحافظات العراقية عبر موقع نتائجنا او موقع ناجح كذلك يمكن الولوج إلى موقع وزارة التربية العراقية ووالاطلاع على النتائج بالتفصيل أو من خلال الرابط الموجود اسفل المقال.

نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول

وافادت وزارة التربية العراقية، في بيان بثته منذ ساعات ، أنها اتاحت كافة المستلزمات اللوجستية، والفنية الخاصة بأعمال امتحانات السادس الابتدائي، بكافة محافظات العراق، كما إنها وفرت المناخ الهادئ والآمن للمصححين لمواصلة أعمالهم بشكل جيد، حتى لا يشوش تركيزهم عند رصد الدرجات وتقديرها. وشددت الوزارة على ضرورة اتباع جميع التعليمات الوقائية من طرف لجان التصحيح ، داعية إياها إلى التحقق من دقتها وإعطاء كل طالب كامل حقوقه.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2021

بدأت امتحانات الفصل الثاني (نهاية العام) للصف السادس الابتدائي في العراق في 13 حزيران (حزيران) ، وستبدأ امتحانات الصف الثالث في الرابع من الشهر المقبل ، وفي 27 تموز (يوليو) ستجرى امتحانات الصف السادس ستقام الخاصة بالاعدادي. وتأثر قطاع التعليم بانتشار فيروس كورونا في العراق  حيث علق الحضور المدرسي منذ آذار 2020 واستخدم التعليم الإلكتروني قبل العودة للدراسة حظوريا بعدة ضوابط.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 موقع نتائجنا

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الآن استعلام النتائج الخاصة بطلاب السادس الابتدائي في العراق من خلال موقع (نجاح) الذي يقوم بتحميل نتائج الصف السادس في العراق بحسب المحافظة ، حيث يوفر قوائم بالأسماء بما في ذلك درجات المادة. كما يمكن لكافة طلاب وطالبات العراق، بجميع المحافظات استخراج نتائج السادس ابتدائي باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط  وزارة التربية العراقية.
  • تحديد النتائج الخاصة بالسادس الابتدائي الدور الأول.
  • تدوين جميع البيانات الخاصة بالطالب
  • النقر على استعلام.

سيتم رفع نتائج جميع المحافظات تباعا عبر الموقع الإلكتروني ناجح. من خلال قوائم بأسماء جميع الناجحين في نتائج السادس الابتدائي 2021.