رابط التقديم في جامعة الملك خالد للعام الجامعي 1443هـ

أعلنت جامعة الملك خالد في بيان رسمي لها عن فتح باب التسجيل للالتحاق بالجامعة للطلاب الحاصلين على البكالوريوس والحاصلين على الشهادة الثانوية بداية من يوم 23 ذي القعدة على أن ينتهي أخر موعد للتسجل للاتحاق بجامعة الملك خالد يوم 28 ذي القعدة، كما صرحت جامعة الملك خالد في البيان أنه سيتم تلقي الطلبات واستقبالها من خلال بوابة القبول الخاصة بالجامعة، وسوف نقدم لكم في هذا المقال رابط التقديم في جامعة الملك خالد بالمملكة العربية السعودية وسوف نعرض لكم كافة التفاصيل والمتطلبات للالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1443هـ.

مواعيد التسجيل في جامعة الملك خالد

تم الإعلان عن فتح باب التسجل والتقديم للالتحاق بجامعة الملك خالد السعودية للعام الجامعي 1443هـ في بيان لعمادة الجامعة على أن يكون التسجيل للتقديم من خلال بوابة الأكاديمية من بداية يوم السبت 23 ذو القعدة 1442هـ الموافق 3/7/2021 م ويستمر التسجيل لطلب القبول في الجامعة الملك خالد حتى يوم الخميس 28 ذو القعدة 1442هـ الموافق 8/7/2021 م.

موعد إعلان نتيجة الترشيح للقبول في جامعة الملك خالد

سوف يتم إعلان النتائج الترشيح والقبول بجامعة الملك خالد للعام الجامعي 1443هـ في يوم السبت 30 ذوالقعدة 1442هـ الموافق 10/7/2021م.

شروط التسجيل والالتحاق في جامعة الملك خالد

قبل تقديم او تسجيل المتقدم في جامعة الملك خالد لابد أن يكون مستوفي الشروط التالية:-
1) أن يكون الطالب المتقدم حاصل الجنسية السعودية أو من أم سعودية وإحضار هوية الأم وصورة من شهادة الميلاد ويتم إرسالهم عبر رابط ايميل التسجيل الخاص بجامعة الملك خالد [email protected]
2) حصول الطالب المتقدم للجامعة على الهوية الوطنية.
3) من شروط معدل القبول بالكليات الصحية الحصول على معدل تراكمي لا يقل عن 90% لخريجي هذا العام الحالي.
4) تكون أولوية القبول للالتحاق بالجامعة لحديثي التخرج.
5) من الشروط التقديم للالتحاق بجامعة الملك خالد ان يكون المتقدم حاصل على الشهادة الثانوية قبل مرور خمس أعوام.

رابط التسجيل للالتحاق بجامعة الملك خالد

يمكنكم البدء في التسجيل في جامعة الملك خالد وذلك بالدخول على الموقع الرسمي بالجامعة عبر رابط جامعة الملك خالد ومتابعة خطوت التسجيل.

  • من خلال قائمة القبول اختار طلب بكالوريوس للطلاب السعوديين.
  • القيام بتحديد نوع الجنس للطالب ثم القيام بالضغط على طلب جديد.
  • القيام بتسجيل رقم الهوية السجل المدني الخاصة بالمتقدم.
  • ادخال رقم الهاتف للتواصل مع المتقدم.
  • القيام بترتيب التخصصات من حيث الأولوية رغبات المتقدم، علما بأن سوف تظهر لك الرغبات التي تتوافق مع نسبتك التراكمية فقط.
  • من الممكن التعديل في الرغبات خلال فترة التقديم المعلنة سابقا، ولم يتم قبول اي تعديلات عقب الانتهاء من فترة التسجيل أو التقديم المعلنة سابقا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *