منصة ريف لدعم الأسر المنتجة طريقة التسجيل

منصة ريف لدعم الأسر المنتجة تعد من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها من قبل الأسر الراغبة في الحصول على دعم ريف، حيث يقدم برنامج ريف لدعم الأسر المنتجة العديد من الخدمات التي من شأنها دعم استدامة القطاع الريفي ورفع مستوى المعيشة الخاص بصغار المزارعين، وبمجرد التسجيل في دعم ريف تستطيع الأسر المنتجة تقديم طلبات الدعم بكل سهولة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على منصة ريف لدعم الأسر المنتجة.

منصة ريف لدعم الأسر المنتجة

تتميز منصة ريف لدعم الأسر المنتجة باستقبالها للطلبات من القطاعات المختلفة سواء تربية النحل أو الأفراد القائمين بإنتاج البن العربي والفواكه والورود التي تستعدى الحصول على الدعم لضمان الاستمرارية في الإنتاج وذلك ضمن نطاق رؤية المملكة في دعم الأسر المنتجة وجعل منتجاتها ضمن المنتجات التنافسية في الأسواق.

تسجيل دعم ريف للأسر المنتجة

  • يتم الدخول إلى منصة ريف.
  • التوجه إلى أيقونة التسجيل كأسر منتجة أعلى الصفحة ومن ثم الضغط على كلمة سجل الآن ليتم فتح نافذة جديدة يتم الضغط على كلمة تسجيل.
  • يتم تحويل الراغب في التسجيل إلى صفحة جديدة يتوجب عليه من خلالها كتابة بعض المعلومات الخاصة به كالاسم رباعيًا ورقم السجل المدني أو رقم الإقامة، وكذلك الجنسية ونوع المتقدم سواء أكان ذكرًا أو أنثى وتاريخ الميلاد والعمر وإضافة الحالة الاجتماعية والصحية ويتم كتابة عدد أفراد الأسرة وكذلك رقم الجوال وآخر بديل.
  • يتعين على المتقدم بعد ذلك الإجابة على بعض الأسئلة المطروحة من الموقع وبعدها يتم إرفاق صورة الهوية الوطنية وكارت العائلة وصك بين أو فاتورة كهرباء أو عقد للإيجار، كما يجب على المتقدم توفير تعريف الراتب أو الضمان أو التقاعد الخاص به.
  • يتم بعد ذلك تحديد نوع النشاط وكتابة نبذة عن المشروع الخاص به، وعدد سنوات الخبرة وإضافة حساب للتواصل الاجتماعي خاص بالمتقدم وإضافة صورة من المنتج، ومن ثم كتابة الاحتياجات المرغوب فيها من الجمعية.
  • بعد الانتهاء من كتابة كافة المعلومات يتم الضغط على كلمة تسجيل.
  • بذلك يكون الراغب في التسجيل قد أتم التسجيل بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *