نتيجة الشهادة الابتدائية بالجزائر 2021 بالرقم السري نتائج السانكيام

نتيجة الشهادة الابتدائية الجزائر فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط الفصل الثاني 2021 التسجيل داخل منصة فضاء أولياء التلاميذ أصبح من أمور الهامة جداً الذي يبحث عنها أولياء التلاميذ والتلاميذ كثيراً، وهذا بسبب رغبتهم الكبيرة في الحصول على كشف نقاط أبنائهم للفصل الدراسي الثاني لعام 2021، وقد وضعت المنصة بعض من الخطوات التي يتوجب على كلاً من الطالب وولي الأمر أن يتبعها حتى يحصل على الخدمة الالكترونية التي يرغب بها بدون أي عناء، وسوف نستعرض لكم أهم الخطوات التي يجب أن يتم اتباعها للحصول على استمارة نتائج التلاميذ للفصل الثاني.

زادت عمليات البحث اليوم عن نتيجة الشهادة الابتدائية الجزائر في جميع أنحاء البلاد بعد أن تم الإعلان عن ظهورها رسميا من قبل وزارة التعليم بالجزائر تساعد أولياء الأمور الاطلاع على كشف نتائج الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل الدراسية كما يمكنك معرفة كشف نقاط التلاميذ من خلال رقم الطالب الخاص به وسوف نضوح لك طريقة معرفة النتيجة بالخطوات من خلال هذه المقالة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الجزائر

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة تساعد أولياء الأمور في الكشف عن نقاط الطلاب للفصل الدراسي الثاني عبر الأنترنت وهي فضاء أولياء التلاميذ.

تعمل المنصة على تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية للطلاب وأولياء الأمور، كما سيتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني عبر المنصة بعد أن يقوم ولى التلميذ بالتسجيل فيها لحصول على كافة الخدمات المقدمة من قبلها.

نتيجة ابتدائية الجزائر

نتيجة الصف السادس الابتدائي الجزائر تساعد منصة فضاء أولياء التلاميذ والتلاميذ التواصل مع المعلمين وتلقى دروسهم اليومية وكافة المعلومات التي يحتاج لها الطلاب في جميع المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية ولكن يجب عليهم القيام باتباع بعض من النقاط التي تساعدهم في تسجيل الدخول للمنصة وهي:

  1. قم في البداية بزيارة الموقع الرسمي الخاص بموقع فضاء أولياء التلاميذ.
  2. بعدها عليك باختيار تسجيل الدخول.
  3. إذا كان لديك حساب في المنصة فقم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وفي حال عدم وجود فعليك القيام بعمل حساب جديد.
  4. ثم يتم كتابة كافة البيانات الشخصية لولي الأمر.
  5. ثم يتم كتابة أسماء التلاميذ والنقر على كلمة اختيار تسجيل جديد.
  6. بعد ذلك سوف يتطلب منك طباعة استمارة النتائج.
  7. ويتوجب على ولي التلميذ الذهاب إلى المدرسة التي يتبعها أبنه لدفع الاستمارة وامضائها وبذلك يكون الحساب الخاص به مفعل ويحصل بكل سهولة بعد ذلك على جميع الخدمات التي تقدمها المنصة.

رابط فضاء أولياء التلاميذ

نتيجة الشهادة الابتدائية الجزائر أتاحت وزارة التربية الوطنية لأولياء التلاميذ التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ حتى يكون باستطاعتهم الحصول على كثير من الخدمات الإلكترونية، وهذه المنصة تساعد أولياء الأمور الاطلاع على كشف نتائج الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل الدراسية، ويتمكن ولي الأمر استخراج كشف نقاط التلاميذ لذا يتوجب عليهم القيام بتسجيل الدخول في الموقع الخاص بفضاء أولياء التلاميذ التي تسهل كثير من الأمور على المواطنين.

نتيجة السانكيام 2021

ويذكر أنه في يوم 11 من يونيو الحالي قد بدأت اللجان المنعقدة التابعة للوزارة بتصحيح أوراق الامتحانات ورفع الدرجات الخاصة بالشهادة الابتدائية الجزائرية وسيتم الفصح عنها خلال الأيام القادمة ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق في كافة المراحل التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *