الخطوط السعودية للتموين تعلن عن وظائف شاغرة 1442

الخطوط السعودية للتموين تعلن عن وظائف شاغرة 1442, وقد أعلنت الشركة المسؤولة عن الخطوط السعودية للتموين عن حاجتها لعدة شواغر لهذا الوقت من العام 1442 هجري, وذلك للعمل في فروع شركة الخطوط السعودية للتموين والتي تتخذ من الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية مقراً لها.

وهنالك فروع أخرى متاح تقديم الشواغر للعمل فيها في الدمام المحافظة الثانية في الترتيب ضمن المملكة السعودية لحاملي شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها من الثانويات أو الشهادات الأخرى والتقديم متاح فقط لفئة الشباب السعودي كون الوظائف المطلوبة في الخطوط السعودية للتموين تتطلب رجال للعمل فيها كونها حساسة مثل الأمن أو الحراسة ضمن الشركة.

الخطوط السعودية للتموين

ومن المعروف ان الخطوط السعودية للتموين تطلب كل فترة عدد جيد من الوظائف الشاغرة تحت عدة مسميات نذكرمنها الآن:

  1. مساعد خدمة.
  2. حارس أمن.

شروط التقديم على وظائف الخطوط السعودية للتموين

ومن الواضح انه يوجد لكل وظيفة شاغرة شروط خاصة بها وهي كالتالي:

في كلى الوظيفتين يجب ان يكن الشخص المتقدم سعودي الجنسية الأصل ولايقبل أن يكن حاصل على الجنسية.

يشترط على الشخص المتقدم لوظيفة مسعد خدمة ضمن الخطوط السعودية للتموين أن يكن حاصل على شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها من الشهادات الأخرى, ويشترط أيضاً قدرته على التكلم باللغة العربية واللغة الإنجليزية والقراءة والكتابة باللغتين, ويضاف أيضاً إلى الشروطالمعرفة الكافية في قيادة الحاسب الآلي والمعرفة ببرامج الأوفيس.

وفي الوظيفة الثانية التي كانت تحت مسمى حارس أمن فإن أول الشروط ان يكن المتقدم لها حاصل على شهادة ثانوية عامة من المدارس السعودية أو وجود خبرة قديمة تعادل شهادة الثانوية العامة.

كيفية التقديم على الخطوط السعودية للتموين
رابط التقديم على وظائف الخطوط السعودية للتموين

التقديم لوظائف الخطوط السعودية للتموين

وسوف يكون أول يوم للتقديم هو يوم الغد  السبت الواقع بتاريخ 29 – 5 – 2021 وسيظل التقديم متاح حتى اكتمال العدد المطلوب من الشواغر, وهذه الوظائف الإدارية والأمنية طموح لكل شاب يبحث عن فرصة عمل.

ويتم التقديم على موقع الخطوط السعودية للتامين بوابة التوظيف على موقعها الإلكتروني وذلك بعد ادخال البيانات المطلوبة في كل وظيفة وفي النهاية لا تنسى إرسال طلبك.

وقد كثرت الوظائف في الفترة الأخيرة مثل وظائف وزارة الدفاع أو وظائف شركة الإتصالات السعودية وهناك وظائف الخطوط الجوية  .

وقد ذهب الكثير من الشباب السعودي إلى الحاق انفسهم بوظائف رسمية حسب وجه نظرهم من اجل تأمسن العيش الكريم لهم ولعائلاتهم ومن أجل كسب لقمة العيش والتأمين الصحي لهم ولعائلاتهم, وهذا يعود لأهتمام الحكومة بالشباب والعمل على ارضائهم ودمجهم ضمن الدوائر الرسمية التابعة للحكومة في المملكة العربية السعودية مع تخفيف اليد العاملة من الوافدين العربيين والغير عرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *