عروض وتخفيضات مكتبة جرير السعودية اليوم على هواتف بأقل الأسعار

عروض مكتبة جرير اليوم على هواتف بأسعار خيالية فقد حصلت مكتبة جرير بالمملكة لعملائها على أحدث اصدرات الجوالات بأسعار منافسة وقامت بوضعهم في قائمة عروضها الأسبوعية التي لا تتوقف والتي تعرض أغلب منتجات التي يبحث عنها مواطن بأسعار مغرية، فيمكن تجهيز منزل ومكتب كله من خلال جرير وعروضها وتخفيضاتها التي لا تتوقف، كما أن جرير توفر جميع أكسسوارات الهواتف والأجهزة إلكترونية لوحية متعددة بسعر تكلفة، وما يميز مكتبة جرير عن غيرها بأنها تقدم عروض ومعها هدايا قيمة تصل قيمتها إلى 1200 ريال سعودي، وأيضا يمكن شراء هاتف بالقسط البسيط المناسب لك بسعر الكاش على حسب مقدرة الشخص في الدفع الشهري، ويبدأ القسط من 6 شهور ويتدرج حتى 36 شهر، ولكن تقسيط على منتجات بقسائم شراء بحد أقصى يصل إلى 30 ألف ريال سعودي،  عرضنا اليوم مخصص لأجهزة جوالات أيفون وغيرها التي لا تنتهي وبالأخص اليوم جئنا لكم بسعر ومواصفات هاتف آيفون 12 برو وماكس برو من جرير بسعر منافس للدفع فوري وكيفية الحصول عليه بسعر تقسيط.
فأكثر العملاء يفضلون الدخول إلى موقع جرير بشكل يومي لمتابعة أخر عروض جرير الأسبوعية والمتجددة، حيث إنها تقوم بطرح عروض وهدايا ومسابقات على قسائم الشراء وكل ذلك يمكن متابعته عبر صفحة المكتبة على تويتر، والعروض كثيرة على الكمبيوتر واللاب توب والأجهزة التعليمية المختلفة.

آيفون 12 برو ماكس من جرير بالتقسيط

أحدث إصدارات شركة آيفون بمزايا متعددة، تجعلك ترغب في شراءه على الرغم من سعره المرتفع ولكنك مع عروض مكتبة جرير يمكن الحصول عليه بقسط شهري 163 ريال سعودي فقط، ويكون معك أحدث إصدارات شركة ايفون وستعرف معا على مواصفات هاتف آيفون 12 برو ماكس المتميز وسعره بكل الإصدارات والمساحة.

ايفون 12 برو ماكس

  1. الهاتف مقاومة للماء والغبار فهو يمكن استخدامه تحت ماء حتى عمق 6 أمتار لمدة نصف ساعة، بشهادة IP68.
  2. هاتف أبل 12 برو من هواتف الجيل الخامس، الزجاج تم تحديثه وتطويره ليكون أقوى لأقصى درجة أربع مرات من إصدارات سابقة والشاشة بمساحة 6.1 بوصة.
  3. الشاشة بها طبقة حماية للشاشة من نوعية oleophobic coating، زجاج مثالي مثل عادة آيفون بأنه مضاد للخدش بإضافة دعم HDR10.
  4. وأما عن كاميرا الأمامية جاءت بدقة 12 ميجا بكسل، بها خاصية تعرف على الوجه والتي تعمل بشكل دقيق.
  5. كما أن الكاميرا الخلفية جاءت رباعية ولكن عالية وبتقنيات مختلفة، كاميرا أولى بدقة 12 ميجا بكسل بعدسة F/1.6 وهي كاميرا أساسية، كاميرا ثانية بدقة 12 ميجا بكسل عدسة F/2.0، تدعم خاصية الزووم.
  6. كاميرا ثالثة بدقة 12 ميجا بكسل بعدسة F/2.4، بخاصية تصوير الواسع وكاميرا رابعة مكونة من  TOF 3D LiDAR لعمل العزل للصور وبروتية والوضع الليلي بكفاءة عالية كما بها فلاش مزدوج.

سعر هاتف أبل 12 برو ماكس في جرير كاش والقسط

  • الإصدار الأول آيفون بذاكرة 128 جيجا بايت نوعية NVMe، بقوة 6 جيجا رام، بسعر 4899 ريال سعودي، بتقسيط جرير بسعر 228 ريال سعودي.
  • الإصدار الثاني بذاكرة 256 جيجا بايت مع 6 جيجا رام من مكتبة جرير بسعر 4899 ريال سعودي.
  • الإصدار الثالث أبل 12 برو ماكس سعة داخلية 512 جيجا بايت، متوفر بعروض مكتبة بسعر 6499 ريال سعودي، سعر تقسيط 305 ريال شهريا لمدة 36 شهر.
  • سعر هاتف أيفون 12 برو، سعة داخلية 512 جيجا بايت، باللون الفضي الذهبي الجرافيتي الأزرق، بسعر5999 ريال، تقسيط 217 ريال شهريا لمدة 36 شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *