عروض العثيم اليوم othaim market لشهر شوال في فروع اسواق العثيم و العثيم مول

عروض العثيم اليوم من اسواق othaim market تم طرحها ضمن خصومات شهر شوال في كل فروع اسواق العثيم و العثيم مول ، وهذا على المنتجات الغذائية من مأكولات ومشروبات، بالإضافة إلى خصومات الهواتف والجوالات الذكية التي نقدمها لكم مع تخفيضات الأجهزة المنزلية المشمولة في خصومات السعودية بمختلف المتاجر الكبيرة.

عروض العثيم اليوم othaim market لشهر شوال في فروع اسواق العثيم و العثيم مول

عروض العثيم الاسبوعية نقدمها لكم من othaim بتخفيضات كبيرة على أسعار السلع المتنوعة من حلوى ومنتجات تموينية، ناهيك عن المشروبات بكل أنواعها، كما تضم الخصومات أكبر الشركات الغذائية الشهيرة بالمملكة وخارجها، حيث نجد من بينهم شركات عالمية رائدة في مجال صناعة الأغذية، ويمكن لكم الإستفادة من الخصومات قبل نفاذها في المنافذ وحتى مساء يوم الغد الثلاثاء الموافق 25 من شهر مايو 2021.

عروض العثيم

تخفيضات العثيم في التالي تضم كافة أنواع الأرز البسمتي وغيره من الأنواع التي يكثر إستخدامها في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مختلف أنواع الخلطات التي تستخدم في تتبيل العديد من الوجبات، ونترككم مع الأسعار.

العثيم
العثيم

ونجد العديد من أنواع الأرز بفروع العثيم السعودية من الارز البسمتي البنجابي، والهندي، والأمريكي، والمصري، كما نجد منه الأصفر، والأبيص، والبني، والحبات الصغيرة والطويلة، حيث يدخل الأرز في معظم أصناف الأكل في السعودية، مثل المقلوبة والكبسة، وتتنافس الشركات لإنتاج أفضل الأنواع من الأرز، مثل شركات ابو صقر، وتاج محل، وانديا جيت، والمها، وجرين فارمز.

العثيم

أما الصورة التالية فهي تضم مجموعة كبيرة من أشهر منتجات السناكس والتسالي، مع عبوات الكورن فليكس التي تستخدم على نطاق واسع في وجبات الإفطار، وهذا ضمن خصومات سوبر ماركت العثيم.

اسواق العثيم
اسواق العثيم

اسواق العثيم

بينما تخص الصورة في التالي اسعار العصائر والمياة الغازية والمعدنية في مختلف فروع أسواق العثيم ، كما تجدون بها تخفيضات الأيس كريم وبعض أنواع شراب الفواكه.

العثيم مول
العثيم مول

عروض العثيم الترويجية قدمناها في مقال اليوم بخصومات على العصائر، والسناكس، والكورن فليكس، وخلطات التتبيلات الجاهزة، كما شملت اسعار الأرز والمياه الغازية في العثيم ماركت من أشهر الشركات على مستوى العالم، فانتهزو الفرصة قبل إنتهاء فترة التخفيضات مساء الغد واستفيدوا منها دبخل فروع اسواق عبدالله العثيم المنتشرة في المملكة.