شاومي تعيد إطلاق هاتف Redmi Note 8 من جديد | أهم المواصفات والمميزات

قبل يومين ، كشفت شركة Redmi العلامة التجارية الفرعية المندرجة تحت شركة Xiaomi الصينية عبر منصة تويتر أنها قد باعت أكثر من 25 مليون جهاز من أجهزة Redmi Note 8 على مستوى العالم ، وللاحتفال بهذا الإنجاز أعلنت شركة شاومي أنها ستطلق قريبًا الإصدار الجديد والأحدث من الهاتف تحت مسمي Redmi Note 8 2021.

يُظهر الملصق الذي شاركته شركة Redmi أن هاتف  Note 8 2021 سيأتي بشاشة مع ثقب للكاميرا من نوع Waterdrop تمامًا مثل الإصدار الأصلي ، وأيضاً أن هاتف Redmi Note 8 2021 سيصل باللون الأزرق ، ولكن من المحتمل أن يكون هناك المزيد من الخيارات المتاحة من الألوان المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، تخبرنا الصورة أن الإصدار الجديد من الهاتف سيأتي بفتحة لبطاقة SIM في الجزء الأيسر من الهاتف ، لكن لا نرى مفتاح التشغيل ومفاتيح الصوت هنا لأنهما موضوعان على الجانب الآخر من الهاتف.

يمكنك أيضًا أن ترى أن ظهر هاتف Note 8 2021 يحمل علامة Redmi التجارية. ومع ذلك ، لا يُظهر لنا الملصق الجانب الخلفي من الهاتف الذكي ، ويبقى أن نرى ما إذا كان تصميم الغلاف الخلفي للهاتف سيكون مشابهًا لتصميم غلاف الهاتف الأصلي ، أو ما إذا كانت شركة Redmi قد اختارت مظهرًا مختلفًا.

هاتف Redmi Note 8
الإصدار القديم من الهاتف

لم تكشف شركة Redmi عن أي مواصفات للإصدار الجديد من الهاتف حتى الآن ، لكن التقارير السابقة تذكر أن الهاتف الذكي سيأتي مع معالج ثماني النواة من شركة Media Tek وهو Helio G85 ، مع واجهة شاومي الخاصة والمميزة MIUI 12.5 ، كما توجد بطارية بسعة تصل إلى 4000 مللي أمبير تدعم الشحن بقدرة 22.5 وات ، مع خياران للذاكرة 64 جيجا مع رامات 4 جيجا ، أو 128 جيجا مع 4 جيجا رام .

https://twitter.com/Xiaomi/status/1396450851422679040?s=19

سوف يحتوي هاتفRedmi Note 8 2021 على إعداد رباعي للكاميرا في الخلف ، العدسة الأساسية تأتي بمستشعر 48 ميجا بكسل ، مع وجود كاميرا خاصة بالتصوير الواسع Ultra Wide ، أخري خاصة بالتصوير الماكرو ، وأيضاً كاميرا للعمق والتصوير البورترية ، لكن مواصفات كل كاميرا غير معروفة حتي الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *