تمويل شخصي 30 الف ريال بدون كفيل وبدون راتب لجميع الفئات

تمويل شخصي 30 الف ريال بدون كفيل أو ضامن وبأقل راتب من شركة أكسترا التمويلية؛ حيث توفر الشركة تمويل شخصي لا يتعارض مع أحكام وقوانين الشريعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية ومن خلال موقع ثقفني نوضح لكم الأمور الخاصة بالتمويل، حيث تعمل الشركات التمويلية جاهدة الي تقديم كافة الخدمات المصرفية والتمويلية التي تقدمها البنوك بنفس الجودة والمزيا التي توفرها البنوك السعودية.

تقدم شركة أكسترا التمويلية العديد من التمويلات الشخصية المناسبة لكثير من الفئات بالشروط التي تطلبها من أجل الحصول علي التمويل، ومن أهم هذه القروض تمويل شخصي يبدأ من مبلغ قيمته 4000 ريال سعودي كالحد الأدنى حتي يصل الي 30 الف ريال سعودي  بشروط غير معقدة ولا متطلبات غير متوفرة، ولهذا نوضح لكم بعض التفاصيل الخاصة بالتمويل في السطور القادمة.

تمويل شخصي 30 الف من شركة أكسترا التمويلية

من المعروف أنه يوجد في المملكة العربية السعودية المئات من المصادر والفروع المختلفة التي تٌقدم تمويلات شخصية وقروض إسلامية متعددة وتتميز باتفاقها في التعامل مع أحكام الدين الإسلامي دون وجود شروط مخالفة للعقيدة الإسلامية، ولهذا نذكر أهم مزايا تمويل شركة أكسترا الإسلامي والذي يصل الي 30 الف ريال سعودي:

  • لا تشترط شركة أكسترا التمويلية وجود كفيل أو ضمان من أجل الحصول علي القرض.
  • لا يتطلب تحويل الراتب الشهري الي الشركة.
  • يُصرف التمويل بالتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية.
  • تصل فترة سداد التمويل الي 24 شهر بحيث يتم جدولة الأقساط بلي ذلك المدة.
  • السرعة في إنهاء الإجراءات مع الشركة دون تعقيد والمرونة أيضاً.

شروط الحصول علي القرض من شركة أكسترا

  1. إذا كان المتقدم عامل لدي القطاع الحكومي، يجب أن يكون راتبه لا يقل عن 12 الف ريال سعودي، وعمره لا يقل عن 21 عاماً ولا يزيد عن 25 عاماً.
  2. ألا يقل الراتب عن 5 الالاف ريال إذا كان المتقدم عمره ما بين 25 عاماً الي 60 عاماً.
  3. إذا كان المتقدم مواطن سعودي يجب ألا يقل مدة خدمة العمل عن 3 شهور، وللمقيم عن عاماً كاملاً.
  4. أن يكون العميل يعمل لدي جهة معتمدة لدي شركة أكسترا التمويلية.