تحديث واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus مع مميزات التحديث وخطوات التحميل

تحديث واتساب بلس الازرق Whatsapp Plus الإصدار  v9.15 تم إطلاق التحديث الجديد من تاريخ التحديث ونستوضح لكم كل ما هو جديد في إصدار WhatsApp Plus apk v9.15 بالإضافة إلى العديد من الاضافات والمميزات الرائعة وبعض الاصلاحات والتحسينات في واتساب بلس.

ويتميز التطبيق بمميزات خرافية وغير موجودة في أي نسخة اخرى ولذلك لديه شعبيه قويه ولديه الكثير من المستخدمين، وقد تم تطوير وتعديل تطبيق واتساب الازرق من قبل المطور الذي قد اشتهر في بداية 2015 واستمر الى عام 2021, وقد زاد عدد مستخدمي واتس اب الازرق بسبب حبهم لهذا الواتساب وايضا لوجود اضافات كثيره فيه مثل اخفاء الظهور وتغير الثيمات وزيادة حجم الحاله والكثير من الميزات.

تحميل تطبيق واتساب الازرق WhatsApp Plus

 

ويعتبر تطبيق واتس اب الازرق هو نسخة شبيهة للواتساب لكنها لا تتبع البرنامج الأصلي ويُقدمها مجموعة من المطورين للبرنامج حول العالم منهم الأجانب والعرب استطاعوا توفير إصدارات مختلفة من واتساب بمميزات لا يحتوي عليها التطبيق الأصلي المتوفر على متجر جوجل بلاي، ومن خلال هذه النسخ التي يمكن تحميلها يُمكن التواصل مع أي رقم يستخدم واتساب الأخضر الأصلي بصورة طبيعية دون أن يشعر أنك تستخدم تطبيق واتساب الأزرق أو الجولد وغيرهم، لكن لا يتوافر واتساب الأزرق على أي متجر تطبيقات ويتم تحميله من مواقع مختلفة من مواقع الويب ويُحمل بصيغة ملف APK.

يعد تطبيق واتساب بلس الازرق للاندرويد هو تطبيق معدل من تطبيق واتس اب مُضاف إليه العديد من المميزات المتفوقة على التطبيق الأساسي والذي يتيح للمستخدم الكثير من الأشياء المطورة والتي لا تقدمها خدمة Whatsapp،يعد هذا التطبيق من أشهر تطبيقات البلس والتطبيقات المستخدمة في الخليج العربي كتطبيق بديل، يتميز واتس اب الازرق عن تطبيق whatsapp مثل اخفاء الاشعارات واخفاء حالة الواتس اب، تشفير المكالمات والرسائل، سابقاً كان يعاني معظم المستخدمين من ظهورهم أونلاين عند بعضهم البعض ولكن مع التعديلات أصبح بإمكان المستخدم إخفاء ظهوره أونلاين حتي وان كان يستخدم التطبيق، وايضًا يمكنك تجميد اخر ظهور لك على التطبيق فلا يستطيع أياً من جهات الاتصال لمعرفة ما إذا كنت قد قمت بفتح التطبيق وإليكم خطوات تحميل تطبيق واتساب الازرق:

مميزات واتساب بلس الازرق التحديث الجديد
واتساب الازرق WhatsApp Plus

 

  1. تحميل تطبيق WhatsApp Plus v9.15 apk للهاتف الذكي.
  2. يجب عليك عمل نسخة احتياطية من محادثاتك حتى لا تفقدها عند تثبيت التطبيق.
  3. إلغاء تثبيت WhatsApp من جهاز Android الخاص بك.
  4. الذهاب إلى إعدادات – الأمان –  تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة.
  5. قم بتثبيت WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك.
  6. أدخل رقم هاتفك المحمول تحقق من رقم هاتفك في WhatsApp Plus.
  7. اضغط استرجاع النسخ الاحتياطي.

مميزات واتساب الازرق بلس

  • إخفاء حالتك على الإنترنت.
  • إخفاء حالة الكتابة.
  • إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي.
  • إخفاء تمت مشاهدة الرسالة.
  • كتابة حالة أطول.
  • إخفاء الاستماع إلى مقطع صوتي.
  • اخفاء صح الوصول.
  • اخفاء صح القراءة.

الخصائص المُضافة مؤخراً في واتساب بلس

يمكن للمستخدم رؤية حالات وستوري المستخدمين المسجلين على هاتفك الجوال دون معرفتهم وهذه ميزة ممتازة جدًا حيث يمكنك إخفاء علامة الرؤية الزرقاء التي يمكن إزالتها حتى لا يعرف أحد برؤية الرسائل الخاصة والمرسلة، كذلك يمكن استخدام واتس اب بلس على أكثر من رقم، إرسال مقاطع فيديو بأحجام عالية تصل إلى 50 ميجا، إمكانية تحويل تنسيق الفيديو إلى تنسيق جي آي أف والعكس أيضاً، ويمكن تغيير الإعدادات الخاصة بالمستخدم عن طريق التحكم فيه ، مثل الحالة وآخر مشاهدة والبايت الخاص بك، يمكن للمستخدم رؤية الرسائل المرسلة إليه دون معرفة الشخص المُرسل، كما يمكنك الاطلاع على حالات أصدقائك دون معرفتهم، من الممكن كتابة حالة على Story المستخدم حتى 300 كلمة بكل بساطة.

اعدادت الواتس اب الازرق

إعادة تشغيل واتساب بلس whatsapp plus في أي وقت. ومعرفة الدردشة المخصصة لمزيد من الخصوصية والإشعارات والتنزيل التلقائي للوسائط. ويقوم بفرز الرسائل الخاصة للمستخدم من خلال ترتيب الأحدث إلى الأقدم. ومن خلال وضع DND، تمت إضافة خيار DND لتعطيل جميع الرسائل الواردة والصادرة. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية كاملة من جميع الدردشات والمحفوظات بحيث لا تحتاج إلى القيام بعملية التسجيل كلما قمت بتثبيت واتساب مرة أخرى.

مراحل تطوير تطبيق واتساب الازرق

يعتبر تطبيق واتساب الازرق في الحقيقة ضد الحظر تنزيل واتس اب الازرق تم تطويره من أجل الهواتف القديمة الاندرويد والIOS التي لم تعد تدعم تحميل الواتس اب الاخضر عليها، وبالوقت نفسه تتميز بعدة مميزات يجعل هذه النسخة متميزة عن واتساب الازرق 2021 كما حرص المطورين توفير تحديثات مستمرة لتطبيق واتس اب بلس للاندرويد وغيرها من الانظمة المتاحة مثل مايكروسوفت