عروض مكتبة جرير حتى 10 مايو 2021 عروض الإجازة في مكتبات جرير jarir bookstore

عروض مكتبة جرير حتى 10 مايو 2021 عروض الإجازة في مكتبات جرير jarir bookstore
عروض مكتبة جرير

عروض مكتبة جرير من دليل التسوق الخاص بعروض الإجازة الحصرية المتاحة حتى 10 مايو 2021 في مكتبات جرير jarir bookstore ، كما أعلنت عن نظام تقسيط جرير من خلال موقعها الرسمي، والذي سنوافيكم به فيما يلي، بالإضافة إلى أقوى تخفيضات جرير على الأجهزة الإليكترونية الحديثة بأسعار ستدهشكم.

عروض مكتبة جرير حتى 10 مايو 2021 عروض الإجازة في مكتبات جرير jarir bookstore

عروض جرير السعودية نقدم لكم منها تخفيضات جرير جوالات ، و جرير شاشات ، و ايباد جرير ، والتي بدأت يوم 26 أبريل 2021، وسوف تستمر معكم في فروع مكتبة جرير أو موقع جرير الالكتروني حتى يوم 10 مايو 2021،  فتابعونا وسنوافيكم في التالي بكل أسعار  تخفيضات جرير .

عروض مكتبة جرير

تجدون مع جرير السعودية تخفيضات على جوالات ايفون المتميزة بصلابتها، وقوة معالجاتها، بجانب نظام التشغيل بها الذي يميز الأيفون عن غيرة من جوالات، كما تجدون أيضًا اسعار هواتف سامسونج الغنية عن التعريف بتقنياتها المتطورة وأسعارها الأقل من الأيفون، وشاشاتها السوبر أموليد super amoled المتينة، ويعد أشهر تلك الجوالات هو سامسونج z flip جرير بتقنية الطي، هذا بالإضافة إلى جوالات هواوي Huawei التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم تكنولوجيا الهواتف الصينية الذي بدء بالإنتشار في السنين الأخيرة، والتي بالرغم من عدم دعمها لخدمات جوجل، إلا أنها إبتكرت خدمات وتطبيقات خاصة بأجهزتها جعلتها تستمر في منافسة أجهزة iPhone و Samsung في سوق الجوالات.

جرير ايفون
جرير ايفون

jarir bookstore

يوجد كذلك جوالات جديدة تم إصدارها في مكتبات جرير من موتورولا ، ونركز على جوال موتو 5 جي بالإصدارين 8 و 6 جيجا رام، بكاميرا 48 ميجا بكسل، مع مساحة داخلية سعة 182 جيجابايت، كما أنه يأتي بشاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة لتشعر معها بمتعة المشاهدة، ليس هذا فقط بل أنه مدمج به بطارية ذات سعة كبيرة 5000 أمبير، وتدعم خاصة الشحن السريع بقوة 20 وات.

jarir bookstore
jarir bookstore

عروض جرير

أما الصورة التالية فبها كافة خصومات jarir على الشاشات من أنواع سكاي وورث ، وهاير، وال جي، وسامسونج، وتي سي ال، وجميعها ذات تقنية عالية، تقدم لك جودة شاشة فائقة الوضوح، وبمقاسات كبيرة.

جرير شاشات
جرير شاشات

ولعل أبرز تلك الشاشات هي شاشة جرير سكاي وورث لكونها ذات المقاس الأكبر على الإطلاق، حيث تأتي لكم بشاشة ٧٥ بوصة، بخاصية الترا اتش دي، كما أنها من النوع سمارت الذي يحتوي على نظام تشغيل اندرويد 9، وهذا يمكنك من البحث الصوتي بها، بالإضافة إلى ما تدعمه من خدمات جوجل و نتفلكس و يوتيوب ، فالشاشة تمنحك أفضل آداء وصورة كبيرة وواضحة بسعر مناسب.

كما تأتي شاشات سكاي وورث في المرتبة الأولى من حيث أرخص أسعار الشاشات الذكية، فنجد سعرها لا يتعدى 2199 ريال سعودي، ومع هذا تشتمل على مواصفات عالية من جودة 4k وشاشاة الترا اتش دي سامرت،  وتدعم خدمات جوجل ونتفلكس،  مع اندرويد 10، وجاء سعرها بخصم 500 ريال سعودي بعدما كانت بسعر 2699 ريال سعودي.

مكتبات جرير

نأتي الآن لدور تخفيضات أسعار التابلت والأيباد في عروض جرير اليوم ، حيث نقدم بها ايباد ابل جرير الشهر بمميزاته التي لا تقبل المنافسة، كما أن بها كذلك أجهزة تابلت هواوي ميت باد برو جرير والكاتيل، وكلٍ منها بمواصفات تميزها عن غيرها.

ايباد جرير
ايباد جرير

ايباد جرير

تضم الخصومات كذلك أجهزة ايباد الكاتيل alcatel ، ومنها جهز تابلن الكاتيل سمارت تاب كيدز المخصص للأطفال، والذي يسعادهم في متابعة دروسهم، وكذلك في تمضية وقت ممتع مع ألعابهم المفضلة، والجهاز يأتي بمعالج مناسب مع ما يقدمه من خدمات، وسعره حاليًا هو 304بدلًا من 329 ريال سعوي.

يوجد أيضًا لدى عروض جرير أكثر من عرض على ملحقات الاب توب والجوالات، من باور بانك بسعة عالية، وكذلك حقيبة حفظ الاب بتوب ونقله معك في كل مكان بين الحين والآخر، بجانب وصلات اليو اس بي المتنوعة الأطوال والفئات، وهذا لكي تجدوا كل ما ترغبون به من أجهزة تقنية وملحقاتها.

جرير اون لاين
جرير اون لاين

جرير

أتينا لكم اليوم بآخر عروض جرير الاسبوعية المطروحة على موقع مكتبة جرير على أسعار جوال سامسونج جالاكسي زد فولد 2 ، وتابلت هواوي ميت باد برو، بالإضافة إلى ساعة ابل جرير الإصدار 6، وشاشة تي سي ال 75 بوصة، مع إمكانية تقسيط المشتريات على 12 شهر، مع 12 شهر مجانًأ من جرير.

تقسيط جرير
تقسيط جرير

سردنا اليوم في شرح تفصيلي كل ما يتعلق بخصومات مكتبة جرير السعودية على الجوالات، والتابلت، والشاشات، بتخفيضات تمتد من الأثنين 26 أبريل، وحتى 10 مايو 2021، فسارعوا بشراء جهازكم المفضل قبل نفاذ الكمية، أو إنتهاء فترة التخفيضات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *