موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 28/4/2021 والقنوات المفتوحة الناقلة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، يترقب الملايين من عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم ملحمة كروية بكل ما تعنيه الكلمة، حيث سيتواجه العملاقين لأول مرة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيتواجه باريس سان جيرمان الفرنسي النادي الإنجليزي مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تابعوا معنا للمزيد من التفاصيل حول هذه المباراة النارية.

حيث يحلم كلا الفريقين بالفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة، وقد صرف كلا الفريقين الملايين والمليارات على صفقات اللاعبين والمدربين حتى يستطيعا تحقيق حلم الفوز بذات الأذنين، ويمتلك كلا الفريقين تشكيلة من أفضل التشكيلات على مستوى العالم، تابعوا معنا لتتعرفوا على المزيد من التفاصيل حول هذه المباراة الممتعة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وستقام مباراة ذهاب نصف النهائي بين باريس سان جيرمان ومان سيتي في يوم الاربعاء غدا الموافق 28 إبريل 2021، وستقام المباراة على ملعب باريس سان جيرمان بالعاصمة الباريسية، حيث ستقام المباراة في ملعب حديقة الأمراء، وهو ما سيزيد حظوظ النادي الفرنسي في المباراة، وستقام المباراة في المواعيد التالية:

  • الساعة السابعة مساء 7:00 بتوقيت غرينيتش GMT.
  • الساعة التاسعة مساء 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الساعة العاشرة مساء 10:00 بتوقيت السعودية وقطر.
  • الساعة الثامنة مساء 8:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الحادية عشرة مساء 11:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

وستذاع مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين على قنوان بين سبورت القطرية، حيث ستذاع المباراة على قناة bein sports 1 HD premium والتي تحدثنا عن ترددها في المقال تردد قناة بين سبورت 1 HD الجديد 2021.

القنوات المفتوحة الناقلة للمبارة

وستنقل العديد من القنوات مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين المان سيتي وباريس، وهذه القنوات هي:

  • قناة SuperSport Maximo 1.
  • قناة TVP 1 HD.
  • قناة RTS Duex HD.
  • قناة Virgin Media Two.

ويمكنك التعرف على تردد هذه القنوات بكل سهولة من خلال الرابط التالي تردد القنوات المفتوحة الناقلة لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وقد تواجه الفريقان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، والتي انتهت بتعادل الفريقين في المباراة الأولى 2-2، وفاز مان سيتي في مباراة العودة بنتيجة 0-2 ليتأهل على حساب باريس سان جيرمان.

وسنتابع معكم نتيجة مباراة اليوم أولا بأول فانتظرونا أعزائنا المتابعين على موقعكم المتميز دائما ثقفني.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

تواجه الفريقان قبل هذه المباراة في 3 مباريات، لم يفز الفريق الفرنسي بأي واحد منها، حيث انتهت المباراة الأولى في الدوري الأوروبي 2009 بالتعادل 0-0 بين الفريقين في دور المجموعات، وكانت المبارتين الأخيرتين بين الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 والتي انتهت بالتعادل وفوز مان سيتي على باريس سان جيرمان في مباراة العودة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

سيتواجه الفريقان يوم الأربعاء القادم في المواعيد التي ذكرناها، ونتوقع أن نشاهد مباراة ملحمية ممتعة بين الفريقين اللذان نشاهد منهما أعلى مستوى لهما على المستوى المحلي وعلى المستوى الأوروبي، والفريقان يحلمان ويقاتلان لأجل الحصول على دوري أبطال أوروبا منذ سنوات ويجب على أحدهما الوصول للنهائي لتحقيق حلمه.

وستقام المباراة القادمة على ملعب الفريق الفرنسي “حديقة الأمراء”، مما سيجعل حظوظ النادي الفرنسي ألإفضل في المباراة وخاصة مع وجود لاعبين من الطراز العالمي في النادي الفرنسي كالحارس كايلور نافاس، والمهاجم الشاب مبابي ونيمار والعديد من اللاعبين في الفريق الباريسي.

وعلى الجانب الآخر فإن بيب جوارديولا يمتلك فريق ولاعبين على الطراز العالمي، وقد صرف النادي الإنجليزي الملايين وقام بشراء الكثير من اللاعبين لتحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا، فمن تتوقعون أن يتأهل إلى النهائي 2021، اتركوا توقعاتكم في خانة التعليقات.