نتائج الثالث متوسط العراق 2021 تفاصيل نتائج الطلاب epedu.gov.iq في كافة المحافظات العراقية

نتائج الثالث العراق لقد أنتهى الطلاب للمرحلة المتوسطة بالعراق من امتحاناتهم لعام 2021، ومن المنتظر ظهور النتائج للفصل الدراسي الثاني خلال ساعات معدودة من الآن عبر المنصة، حيث سيتم اعتماد النتيجة ونشرها عبر موقع وزارة التعليم العراقي، مما سيسهل للطلاب وأولياء الأمور القيام بخطوة الاستعلام عبر الرابط المباشر.

موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط بالعراق

يبحث الطلاب وأولياء الأمور الآن عبر منصات الإنترنت عن الموعد النهائي لإعلان النتائج للفصل الدراسي الثاني للصف الثالث المتوسط 2021، حيث من المنتظر كما أكدت مصادر موثوقة من وزارة التعليم العراقية أن النتيجة قد تم اعتمادها وسيتم فعليا نشرها وتوفيرها عبر الموقع الرسمي للوزارة بالعراق، مما سينهي الجدل عن السؤال بموعد ظهور نتائج الثالث المتوسط.

اعتماد نتيجة الثالث المتوسط بمحافظات العراق

سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث المتوسط بالعراق خللا الساعات المقبلة لأكثر من 20 محافظة مختلفة لطمأنه الطلاب وأولياء الأمور، وتشمل تلك المحافظات (بغداد الكرخ الأول/الثاني/ الثالث – بغداد الرصافة الأولى/الثانية/ الثالثة – النجف الأشرف – كربلاء – بابل – البصرة – الأنبار – ديالي – ميسان – المثنى – كركوك – ذي قار – واسط – نينوي – الموصل – السليمانية – أربيل – صلاد الدين – دهوك – القادسية).
ومن الجدير بالذكر أن الطلاب وأولياء الأمور لن يحتاجوا لزيارة أي مدرسة من المدارس التابعين لها من اجل استلام نتائجهم للفصل الدراسي الثاني، حيث سيتم اعتماد النتائج ونشرها عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم العراقي، حيث يوجد رابط مباشر لكل محافظة بالعراق يمكن الاستعلام من خلاله.
طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2021
يمكن الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2021 من خلال الرابط المباشر أو من خلال الدخول عبر موقع وزارة التربية العراقية من خلال الخطوات الآتية:
يلزم الدخول أولا على ” موقع وزارة التربية العراقية” هنا.
القيام بخطوة تسجيل الدخول في حالة امتلاكم حساب، وفي حالة عدم وجود حساب لك عليك الضغط على خيار “عضو جديد” من اجل تسجيل عضوية جديدة بالموقع.
ثم ستضغط على خيار “نتائج الامتحانات للصف الثالث المتوسط”.
وستقم بعد ذلك بكتابة رقم الاكتتاب للطالب، وتضغط على كلمة استعلام”.
وسيظهر لك مباشرة نتيجة الصف الثالث المتوسط 2021 لجميع المواد الدراسية للطالب بالفصل الدراسي الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *