كتالوج عروض كارفور في رمضان 2021 وتخفيضات رائعة على جميع المنتجات

ننشر لكم من خلال موقع ثقفني كتالوج عروض كارفور في رمضان 2021 حيث سلسلة محلات كارفور تهتم بشكل دائم بتقديم أفضل التخفيضات الهائلة على جميع المنتجات الغذائية واشتهر كثيراً منذ سنوات طويلة وحقق نجاح كبير للغاية خاصة بعد إنشاء العديد من الفروع في كل مكان، حتى يتمكن الجميع من شراء كافة احتياجاتهم من هايبر كارفور وخاصة بمناسبة شهر رمضان الكريم قام بعمل تخفيضات مميزة على جميع السلع الغذائية التي يمكنك الحصول عليها في أي وقت وفي أي مكان، وبالتالي يمكنك الاستفادة من الخصومات المقدمة على جميع المنتجات الغذائية واللحوم والأسماك والفواكه والخضروات.

أقوى عروض كارفور رمضان 2021

يمكنكم الحصول على التخفيضات المقدمة من كارفور وخاصة على الزيوت التي يتم استهلاكها بشكل دائم مثل زيت دوار الشمس بسعر 26. 95 ووزن لتر ونصف علبتين، أما بالنسبة لزيت الزيتون وصل سعره إلى 19. 95 وزن 500 مللي، أما بالنسبة لأسعار صلصة الطماطم سعرها إلى 53. 5 ويمكن شراء جميع أنواع المعلبات مثل الحليب المجفف بجميع أنواع الماركات المتنوعة وشراء النسكافيه والجبن والقشطة وعسل النحل والعسل الأسود وشوكولاتة نوتيلا بجانب وجود تخفيضات على نسكويك نستله.

عروض وتخفيضات كارفور

يمكن لجميع عملاء كارفور شراء كافة المنتجات الغذائية مثل الشاي والقهوة والسكر والملح وصلصة والجبنة الشيدر وجميع أنواع الجبن البيضاء وعلى جميع أنواع البيبسي والزبادي والحليب الذي يوجد عليه خصومات تصل الي 50% يمكن شراء اللحوم والدجاج والفراخ المجمد والبنجر والخضروات المجمدة مثل الفاصوليا والملوخية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *