للمواطنين مليون ريال تمويل سداد المديونية بدون تحويل راتب بفائدة أقل من غير البنوك

يجمع تمويل سداد المديونية بدون تحويل راتب كل ديونك في تمويل شخصي واحد بفائدة أقل من غير البنوك ، مما يوفر لك عادةً المال من تكاليف الفائدة. قام البنك المركزي السعودي بتوفير الحماية للمستهلكين المتقدمين لطلب تمويل توحيد أو جمع الديون المتعددة وتوفير التمويل لجميع فئات المجتمع بما يتناسب مع التزاماتهم وقدراتهم الفعلية واحتياجاتهم. يعمل هذا النوع من القروض أيضًا على تبسيط جدول الدفع الخاص بك حيث ستحتاج فقط إلى سداد قرض واحد كل شهر، إليك كيفية عمل توحيد الديون ومتى يجب عليك التفكير فيه. ما هو تمويل توحيد الدين؟ قرض توحيد الديون هو نوع من التمويل الشخصي التي يتم الحصول عليها لسداد ديون أخرى قد تصل الى مليون ريال سعودي. يمكن استخدام المبالغ النقدية من قرض سداد المديونية لسداد القروض الشخصية وأرصدة بطاقات الائتمان والسحب على المكشوف. يمكن استخدامه أيضًا لسداد الديون للشركات الحكومية ومحصلي الديون.

الفكرة وراء قروض سداد المديونية ذات شقين:

  1. بدمج جميع ديونك في قرض واحد ، ستحتاج فقط إلى تسديد دفعة واحدة كل شهر.
  2. لتقليل معدل الفائدة الإجمالي الذي تدفعه – حتى توفر المال.

القاعدة الذهبية لسداد الديون هي أن تكون منضبطًا بما يكفي لعدم البدء في الاقتراض على بطاقات الائتمان والسحب على المكشوف وما شابه ذلك مرة أخرى – وهذا من شأنه أن يهزم نقطة قرض سداد الديون. سنشرع في شرح ما ما يتعلق بطبيعة قروض توحيد الدين ثم نتطرق لعرضنا اليوم الذي لا مثيل له.

كيف تعمل قروض سداد المديونية بدون تحويل الراتب

تحتاج إلى القيام بقدر لا بأس به من الأعمال القانونية عند الحصول على قرض توحيد الديون – سداد ديونك الأخرى ليس تلقائيًا.

  1. حدد المبلغ الذي تحتاجه للاقتراض. يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة المبلغ المستحق عليك بما في ذلك أي رسوم جزائية لسداد ديونك مبكرًا.
  2. تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تمويل سداد المديونية مع تغطية مبلغ القرض ما تدين به. عند الموافقة على القرض ، سيضع المُقرض الأموال إلى حسابك المصرفي.
  3. يجب عليك بعد ذلك استخدام هذه النقود يدويًا لسداد قروضك الأخرى، إذا كان البنك لا يدعم إرسال الأموال لدائنيك.
  4. أخيرًا ستحتاج إلى سداد قرض الدين بدون تحويل راتب وفقًا لما تم الاتفاق عليه مع المُقرض الجديد.

كيف يوفر لي سداد الدين من غير البنوك المال

يتيح شراء المديونية بدون تحويل راتب كافة أنواع الاقتراض الأخرى مثل بطاقات الائتمان وتمويل بطاقات المتجر والسحب على المكشوف والقروض الشخصية بمعدلات فائدة عالية.

السحب على المكشوف ، على سبيل المثال ، عادةً ما يكون معدل الفائدة السنوية يقارب 40٪ ، بينما تتقاضى معظم بطاقات الائتمان حوالي 18٪.

يقدم تمويل سداد المديونية بشكل عام معدلات فائدة تنافسية مقارنة بأشكال الاقتراض الأخرى. لذلك ، من خلال مبادلة مجموعة من الديون باهظة الثمن مثل التمويل العقاري والتمويل الشخصي والبطاقات وغيرها بقرض واحد لتجميع الديون ، ستقلل من إجمالي مبلغ الفائدة الذي تدفعه.

عادة ما يتم تحديد أسعار الفائدة أيضًا ، مما يوفر راحة البال بأن أقساطك الشهرية لن ترتفع خلال مدة القرض المتفق عليها.

التقديم على تمويل سداد المديونية بدون تحويل راتب بفائدة أقل

يمكن أن يكون تمويل سداد المديونية بدون تحويل راتب أو بضمان لكن قروض سداد المديونية بدون راتب هي دائمًا أفضل رهان لك. يمكنهم توفير المال ولن تحتاج إلى رهن منزلك (أو أي شيء آخر) كضمان للحصول عليه، سنقدم الأن عرضنا لتمويل سداد المديونية لجميع المواطنين في المملكة ، يمكن التقديم عبر الموقع الرسمي أو عن طريق الرقم الموحد 11811 9200.

  • يتحدد قيمة التمويل بناء على حجم الالتزامات المالية للعميل
  • متاح للمواطنين بدون تحويل الراتب
  • متاح للأفراد والشركات
  • للقطاع الخاص للشركات المساهمة في البورصة
  • للقطاع الوظيفي الحكومي
  • أقل راتب يمكن التقديم به 6 ألاف ريال سعودي
  • حلول تمويلية ميسرة عن طريق التورق والاجارة
  • فائدة سنوية تنافسية

عادة ما تكون قروض سداد المديونية بدون تحويل راتب متاحة مقابل شروط سداد تتراوح من سنة واحدة إلى خمس سنوات ، ومع ذلك ، قد تصل مدة قروض توحيد الديون بضمان إلى 10أعوام ، كلما طالت مدة قروض سداد المديونية ، زادت الفائدة التي ستدفعها بشكل عام. لكن المدى الأقصر يعني دفعات شهرية أعلى.

إذا كنت مالك منزل ولكنك تتمتع بسجل ائتمان ضعيف ، فقد يكون تمويل سداد المديونية بضمان هو خيارك الوحيد. ولكن توخ الحذر – سيُطلب منك تقديم ممتلكاتك كضمان للقرض. إذا تخلفت عن السداد ، فقد يكون منزلك عرضة لخطر التملك.