قرض شخصي من المصرف الراجحي ١٤٤٢ بموافقة فورية وسداد علي 5 سنوات

قرض شخصي من المصرف الراجحي تقدم الشركات المالية السعودية وبنوك التمويل المعتمدة من قبل المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية للمواطنين والمقيمين عدة تمويلات وفق أحكام الشريعة الإسلامية، وتقدم أقساط شهرية متوسطة ومنخفضة ومبالغ مالية على أساس صافي راتبك الشهري، السداد بالتقسيط وأيضًا وفقًا لمتطلبات تمويل السيارات التي يجب استيفائها، لأن هناك تمويل شخصي ولا توجد فوائد ولا رسوم إدارية لصالح المواطنين، لذلك هناك العديد من البنوك والشركات التي تقدم التمويل للعمل على تقليل البطالة ومساعدة المواطنين.

قرض شخصي من المصرف الراجحي
قرض شخصي من المصرف الراجحي

طلب قرض شخصي من المصرف الراجحي

تعتبر خدمة الإقراض من مصرف الراجحي من أهم الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء الحاليين والجدد في إطار سياسات البنك الحالية لتسهيل كافة الإجراءات وتقديم المشورة للعملاء حول الخدمات المختلفة التي يقدمها بنك الراجحي للعميل، بما في ذلك تعليمات حول كيفية الحصول على تمويل الراجحي الجديد، وخطوات فتح حساب مصرفي في البنك الراجحي.

تمويل شخصي من البنك الراجحي
تمويل شخصي من البنك الراجحي

وجميع الشروط والمتطلبات حتى يتمكن العميل من إنهاء خدماته في غضون فترة زمنية أقصر، وقد قدم بنك الراجحي للعميل الكثير من التمويلات والحصول على منتجات تمويل وتختلف الشروط حسب نوع المنتج، لأن تمويل الراجحي لتمويل السيارات له شروط وإجراءات استحواذ مختلفة مقارنة بالمنتجات المالية الشخصية.

تمويل الراجحي
تمويل الراجحي

قرض للمتقاعدين من بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي قرضا لأصحاب المعاشات التقاعدية ولكن بشرط ألا يتجاوز موعد السداد النهائي بأن لا يكون المتقاعد قد تخطى 70 عاما قبل موعد استحقاق القرض، ويرجى التقدم بطلب قرض من المتقاعدين الذين لديهم القدرة على التقاعد.

لا يقل الراتب عن 2000 ريال بالإضافة إلى الشروط والمستندات المطلوبة للتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني وفي مصرف الراجحي، كما توفر حاسبات أقساط الحساب المالي الشخصي ورسوم الإدارة (إن وجدت).

قرض شخصي من المصرف الراجحي
قرض شخصي من المصرف الراجحي

شروط الحصول على قرض شخصي من بنك الراجحي

عند التقدم بطلب للحصول على تمويل مالي شخصي لك، فيما يلي أهم الشروط والمستندات، وهذه الشروط والوثائق تجعلك مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على تمويل مالي أو غير مالي، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين والمتقاعدين استخدام التمويل المالي الشخصي، ولك هناك مقدار معين من شروط فتح الحساب المصرفي.

 يتم توفير تمويل الراجحي من خلال البوابة الإلكترونية للراجحي، بشرط ألا يقل الراتب الشهري للعمالة السعودية عن 2000 ريال، والراتب الشهري للمتقاعدين لا يقل عن 1900 ريال خلال الشهر، لكن اشترطوا على المقيمين على البنك أن يكون لديه راتب شهري لا يزيد عن 5000 ريال بحيث يكون مؤهلاً للتقدم بطلب التمويل، وفي حالة إنهاء القرض يجب ألا يتجاوز عمر الموظف 60 سنة، ويجب ألا يتجاوز سن التقاعد 70 سنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *