السائل السحري لتنظيف السيراميك والفواصل والاحواض والبانيو والقضاء علي الاصفرار

السائل السحري لتنظيف السيراميك والفواصل والاحواض والبانيو لأن تنظيف الحمام الشغل الشاغل لكل سيدة وربة منزل بشكل يومي، لأن التجاهل لتنظيفه يسبب انتشار البكتيريا والجراثيم الضارة، مما يسبب تكاثره وتسبب لنا العدوي والأمراض الفيروسية، كما أنها تساعد على انسداد المجاري عند إهمال تنظيف الحمام، ونحن في غنى عن كل ذلك، ولكن يوجد الكثير من السيدات يواجهون صعوبة كبيرة في تنظيف الحمامات على الرغم من أنهم يستخدمون منظفات بماركات عالمية تعمل على تفتيت البقع وإزالة البكتيريا ولكنها في النهاية لا تمنحنها النظافة المرغوب بها، ونحن اليوم لدينا حقاً الخلطة السحرية للقضاء علي اصفرار الاحواض والبانيو وسيراميك الحمام بوقت قصير ودون أي مجهود.

السائل السحري لتنظيف السيراميك والفواصل والاحواض والبانيو


بإمكان الآن بكل سهولة تنظيف سيراميك الحمام دون أن تعرضيه للأذى بكل سهولة ومكونات بسيطة:

  • قومي بخلطة ملعقة من بيكربونات الصودا، مع ملعقة من ملح الليمون وكمية قليلة من منظف الحمام وتقلب المكونات معاً حتى تتجانس سوياً بشكل جيد.
  • من ثم نضع الخليط بزجاجة رزاز ونرش بها مكان البقع وعلى الأحواض والبانيو والسيراميك ونفرك الخليط بفوطة جافة وخشنة مع القيام بالتدليك بحركات دائرية.
  • ومن ثم تشطف بالماء أو تجفف بفوطة جافة كما ترغبين وسوف تلاحظين تغير جذري للحمام على الفور.

مكونات سحرية لتنظيف الحمام

  • يتم مليء إناء كبير بالماء الساخن ويضاف له كوب من مسحوق الغسيل وكوب من سائل تنظيف الأطباق.
  • ومن ثم يضاف له كوب واحد من الكلوركس وتقلب المكونات معاً حتى تتجانس معاً.
  • نحتفظ بالمزيج بزجاجات صغيرة لحين استخدامها ونحضر زجاجة بخاخ ونضع بها كمية من الخليط وترش على الأحواض والسيراميك والبانيو والسيراميك وتترك عدة دقائق ومن ثم تفرك جيداً حتى تتخلصي من البقع الجيرية، ومن ثم تشطف جيداً بالماء.