تعرف علي أسعار زينة رمضان وفروع الإضاءة الرمضانية لعام 2021

تعرف علي أسعار زينة رمضان لعام 2021، الكثير منا يهتم مع قدوم شهر رمضان الكريم بان يقوم بتزيين منازلهم وتعليق الفوانيس والزينة الخاصة برمضان من الزينة التي تصنع من الخيام الرمضانية بأشكالها المميزة، وأيضا المفارش التي تتميز رسومتها بالأشكال الكرتونية الرمضانية مثل بوجي وطمطم وبكار وغيرهم، وذلك لاستقبال الشهر الكريم بالبهجة والسعادة لقدومه، كما أن هذه المظاهر تسعد الصغار كثيرا والكبار أيضا.

أسعار زينة رمضان

تتميز زينة رمضان بأشكالها المختلفة والجميلة والتي تعطينا طابع الاحتفال بشهر رمضان الكريم بسبب أشكالها المبدعة سواء كانت من الرسوم الكرتونية مثل بكار ورشيدة وطمطم أو من الخيام الرمضانية المشهورة، والآن سوف نتعرف علي أسعار زينة رمضان لهذا العام.

  • سعر الزينة الخيامي: يأتي سعر فرع الزينة الخيامي هذا العام ما بين ال15 إلى 25 جنيها وهذا للفرع ال5 أمتار، ويختلف سعر الزينة حسب الخامة والجودة.
  • الستارة الخيامية: يتراوح سعر الستارة الخيامية هذا العام من سعر ال40 جنيها إلي 70 جنيها، ويختلف السعر حسب طول وخامة الستارة.
  • مفارش سفرة بأشكال رمضانية: مفارش للسفرة بلاستيكية مرسوم عليها أشكال رمضانية المميزة، تحتوي العلبة علي 25 مفرشا ويتراوح سعرها ما بين ال25 جنيها إلى 35 جنيها للعلبة الواحدة.
  • مفارش جلد بأشكال رمضانية: عبارة عن مفرش من الجلد مطبوع عليه أشكال ورسومات رمضان المميزة وله عدة استخدامات مختلفة، ويأتي سعر المفرش من متر اللي متر ونصف من سعر ال30 إلي 40 جنيها، ويختلف السعر حسب الخامة والجودة.
تعرف علي أسعار زينة رمضان وفروع الإضاءة الرمضانية لعام 2021
تعرف علي أسعار زينة رمضان وفروع الإضاءة الرمضانية لعام 2021

سعر فروع الإضاءة الرمضانية

  • ستارة إضاءة شكل النجوم والهلال: يتكون فرع الإضاءة من أشكال النجوم والهلال علي 3 نجوم حجم كبير، 3 هلال حجم كبير، 6 نجوم حجم صغير، 12 فرعا إضاءة، يأتي سعر الستارة ما بين 220 إلي 250 جنيها.
  • فروع نور علي شكل فوانيس: يأتي سعر فرع سيريا للنور علي هيئة أشكال الفوانيس المصنوعة من النحاس، ما بين سعر ال65 جنيها إلي ال85 جنيها ويختلف السعر علي حسب الجودة وطول الفرع.
  • حبل فوانيس مضئ ملون: هو عبارة عن فرع إضاءة علي شكل فوانيس مختلفة الحجم والألوان، ويتراوح سعر هذا الفرع ما بين سعر ال40 جنيها وال50 جنيها.
  • البلورة السحرية: هي عبارة عن بلورة بها أشكال رمضانية والكارتون مثل بوجي وطمطم وغيرهم وتضئ وتصدر صوت، وسعر هذه البلورة 150 جنيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *